هاينكس : سنلعب بدفاع متقدم لقتل طموح نجوم برشلونة

أكد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم امس أنه يعتزم اللعب بدفاع متقدم في وسط الميدان لقتل طموح نجوم برشلونة ومنعهم من صنع الهجمات وإحراز الأهداف. وتغلب بايرن على برشلونة 4/صفر في مباراة الذهاب بين الفريقين بمدينة ميونيخ الألمانية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال هاينكس "يجب أن نلعب بالتزام شديد". وأضاف "يجب أن نفرض أسلوب لعبنا على المباراة" مطالبا خط دفاع فريقه بالدفاع المتقدم خلال مباراة الإياب. وأوضح "نريد خط دفاعنا بعيدا بشكل كبير أمام مرمانا. برشلونة فريق من طراز عالمي وسيحاول بذلك كل ما يستطيع. هذا يعني أنه سيضغط علينا منذ البداية وسيحاول أن يضعنا تحت ضغط".

وحرص هاينكس على منح مدافعيه دانتي وجيروم بواتينج راحة من تدريبات امس . وقال هاينكس "دانتي يعاني من نزلة برد خفيفة. ولذلك ، رأيت أنه من الأفضل له أن يظل في منزله.. إنه إجراء وقائي". وعن بواتينغ ، قال هاينكس "شارك بواتينج في مباريات كثيرة مؤخرا".

وكان بواتينج هو الوحيد من التشكيلة الأساسية التي خاضت لقاء الذهاب أمام برشلونة الذي شارك ضمن التشكيلة الأساسية أيضا في مباراة بايرن التي فاز فيها 1/صفر على فرايبورغ السبت في الدوري الألماني (بندسليغا) .

تعليقات

تعليقات