تشافي يحلم بمباراة ميلان المصيرية

يأمل لاعب وسط برشلونة تشافي هيرنانديز خوض مباراة ميلان الإيطالي بعد غد الثلاثاء رغم عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل. وغاب تشافي عن مباراة امس ضد ديبورتيفو لاكورونيا في كامب نو في الدوري الإسباني لكي يكون مؤهلاًَ للمشاركة أمام الفريق الإيطالي. وأصيب تشافي بكسر في العضلة ذات الرأسين بساقه اليمنى في مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا.

وقال تشافي للموندو ديبورتيفو: أعاني من تمزق خفيف وأشعر بألم بسيط، ولكن أمامنا عدة أيام قبل مواجهة ميلان، وآمل أن أكون في حالة تسمح لي بالمشاركة. ولأكون مستعداً بشكل كبير عليّ أن أجتهد في التدريبات. وأضاف: نلعب يوم الثلاثاء على شيء أكبر من الموسم، وأريد أن أكون جاهزاً من أجل المشاركة في هذه المباراة، إنه دوري أبطال أوروبا وسأبذل كل ما بوسعي كي أتعافى تماماً قبل المباراة، لا يشترط أن أشعر براحة بنسبة 100 % لكي أشارك، فنسبة 90 % أو 95 % أمر جيد. وأكمل: أنا صانع ألعاب.

ولا يتطلب مركزي الركض من أول الملعب لآخره. إنها مباراة دفاعية في المقام الأول، وسيتطلب الأمر نقل الكرة كثيراً لإيجاد ثغرات في دفاع الميلان. واختتم: أريد أن أكون لاعباً مؤثراً في المباراة ولفريقي من أجل حسم التأهل لدور الثمانية من البطولة. ولكي يتأهل برشلونة، يجب عليه الفوز بثلاثة أهداف نظيفة بعد خسارته ذهاباً بنتيجة 2 / 0.

وفيلانوفا يخطط للفوز

تابع تيتو فيلانوفا: مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونا ليمنح نفسه كامل التركيز في الموقعة الكبيرة أمام ميلان يوم الثلاثاء القادم، وتكثيف كافة الجهود من الجهاز الفني لهذه المباراة التي ستجمع الفريقين في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات