روسيل: فيلانوفا سيظل مدرباً لبرشلونة طالما كنت رئيساً ونسعى لضم نيمار

أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس، أن المدرب تيتو فيلانوفا سيظل مديراً فنياً للفريق، طالما ظل هو رئيساً للنادي. وقال روسيل "لم نطرح أبداً فكرة جلب مدرب آخر". كما تحدث روسيل عن إمكانية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا. وقال "نعم، هذا صحيح. إنه ضمن قائمة اللاعبين الذين نرغب في ضمهم مستقبلاً".

ولم يؤكد روسيل فقط استمرار فيلانوفا في منصبه، ولكنه أعلن الإخلاص الدائم للمدرب الموجود منذ يناير الماضي لاستكمال رحلة العلاج بعد الجراحة التي أجراها لاستئصال ورم سرطاني.

وتمنى روسيل للمدرب فيلانوفا التعافي في جو من الهدوء بنيويورك. وأكد روسيل، في مؤتمر صحافي أمس، "سيظل فيلانوفا مدرباً لفريق برشلونة طالما ظللت رئيساً للنادي".

وزار روسيل المدرب فيلانوفا الأسبوع الماضي في برشلونة، وأكد رئيس النادي أنه وجد روسيل "بمعنويات عالية".

تهدئة الأنصار

وأبرز روسيل الجانب الشخصي على حساب الجانب الرياضي، حيث أوضح "إذا حققنا الفوز يكون الأمر جيداً. إذا خسرنا يكون لسوء الحظ. الأولوية الآن لتعافي تيتو".

وعقد روسيل المؤتمر الصحافي لتهدئة بعض أنصار الفريق الذين يشعرون بالغضب والقلق لتراجع مستوى الأداء والنتائج في الأسابيع القليلة الماضية.

وقال روسيل إن الفريق لا يزال متصدراً للدوري الإسباني، وما زال في دائرة المنافسة بدوري الأبطال الأوروبي.

مساندة اللاعبين

وناشد روسيل الجماهير بالاستمرار في ثقتها باللاعبين الذين قدموا مع الفريق أفضل المستويات، وتجاوزوا العديد من المواقف العصيبة على مدار أربعة أعوام ونصف العام.

وقال روسيل "أود أن أبعث للمشجعين برسالة تهدئة" مشيراً إلى أنه على ثقة تامة في عبور الفريق لهذه الفترة العصيبة.

وأوضح أن لاعبي الفريق يسعون لبذل كل ما بوسعهم للفوز بلقب الدوري الإسباني وعبور عقبة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا،

وأوضح روسيل أيضاً أن جولة استعدادات برشلونة للموسم الجديد، ستشمل زياراته في صيف هذا العام لكل من شنغهاي وبانكوك وكوالالمبور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات