مجلة فرنسية تهزأ من تجربة فينغر مع أرسنال

جاءت آخر الصيحات الإعلامية من مجلة ساو فوت الفرنسية التي استغلت الهزائم والإخفاقات التي عرفها النادي اللندني لتسخر منه وتوجه له سيلاً من الانتقادات، معتبرة إياه المسؤول الرئيسي عن تراجع النادي اللندني في الأعوام الأخيرة وخروجه من دائرة الأربعة الكبار. ولم تكتف المجلة بذلك بل قامت بتقديم نصائح فنية وتقنية لفينغر لتساعده على إنهاء حالة الصيام عن التتويج، غير أن الأسلوب الذي اعتمدته في تلك الإرشادات أقل ما يقال عنه انه تهكمي واستفزازي للمدرب الفرنسي بل ويحمل في طياته اتهاماً صريحاً بإن إقدام فينغر على تسريح نجوم في النادي في السنوات الأخيرة مقابل بقائه هو على غرار بداية مواطنه روبير بيريز حتى الهولندي فان بيرسي ساهم في تراجع نتائج المدفعجية.

مشاركة أرسنال في بطولة لوحده

وتقوم النصيحة الأولى التي قدمتها المجلة لفينغر على أن يشترك أرسنال لوحده في بطولة ما دون أي منافس بغض النظر عن مستواه، والغريب أن المجلة تركت الانطباع بأنه حتى في هذه الحالة فإن احتمال عدم فوز الأرسنال بتلك البطولة الخيالية أمر قائم بعدما قالت إن مهاجمي النادي لم يفلحوا في افتتاح باب التسجيل طيلة الشوط الأول للمباراة النهائية بعدما ارتطمت تسديداتهم بالعارضة.

الاستعانة برجل المافيا دان تان

أما النصيحة الثانية فتقول المجلة إنه على إدارة أرسنال أن تستعين برجل المافيا السنغافوري دان تان المتهم الرئيسي في قضية التلاعب بنتائج المباريات التي هزت آسيا أخيراً- وذلك لشراء مباريات النادي اللندني خاصة في دوري أبطال أوروبا وتسهيل مهمته لبلوغ الدور النهائي رغم خسارته من بايرن ميونيخ ومواجهة برشلونة الإسباني في النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي والفوز عليه بتسعة أهداف لصفر لأن النتيجة محسومة مسبقاً من دان تان ليفوز أخيراً أرسنال بأول لقب له منذ سنوات. أما النصيحة الأخرى فتقوم على العودة إلى الوراء مثلما يحدث في أفلام الخيال وبالضبط إلى الموسم 2003-2004 .

وهو الموسم الذي حقق فيه أرسنال بقيادة فينغر آخر بطولة للدوري المحلي دون أن يخسر الفريق أي مباراة طوال الموسم في إنجاز تاريخي غير مسبوق في إنجلترا. فهل سيأخذ فينغر بهذه النصائح عسى أن تساعده على إعادة هيبة المدفعجية المفقودة إنجليزياً وأوروبياً أم سيصر على مواقفه وتستمر معه معاناة محبي الأرسنال الذين سئموا تكرار احتفالات خصومهم مع نهاية كل موسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات