تذاكر جائزة طيران الاتحاد للفورمولا 1 تطرح عالمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيحظى المواطنون والمقيمون في الإمارات مجدداً بفرصة الاستفادة من خصم 20 % على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2012، حيث ستطرح التذاكر في كافة أنحاء العالم اليوم الأحد للسباق الذي سيقام من 2 إلى 4 نوفمبر القادم في حلبة مرسى ياس.

وللعام الرابع على التوالي، فمن المتوقع نجاح هذا الحدث مرة أخرى باستقطاب 50 ألفاً من عشاق رياضة السيارات والترفيه، والذين سيحضرون إلى حلبة مرسى ياس للاستمتاع بالحدث الرياضي الضخم من خلال تقديم برنامج واسع يشمل الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق، بالإضافة إلى العديد من الاحتفالات المقامة في جميع أنحاء العاصمة.

ولأول مرة، ستتاح للجمهور فرصة ترقية تذاكرهم ليحصلوا على مجموعة واسعة من خدمات الضيافة الفاخرة في كل من نادي مدرج المرسى ونادي المدرج الجنوبي، بينما تتوفر تذاكر مقصورات مدرج المرسى والأجنحة الخاصة وشرفة فندق ياس فايسروي لعروض الشركات.

وسوف يتمتع حاملو التذاكر أيضاً في كل يوم من أيام السباق بعدد كبير ومتنوع من الفعاليات الترفيهية المصاحبة للسباق كالواحات الواقعة خلف المدرجات وحفلات "يا سلام" الغنائية الكبرى التي يحييها نجوم عالميون كل مساء عقب السباق في مسرح ياس أرينا، الذي استضاف في الأعوام السابقة خلال سباقات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي عدداً من المغنين العالميين مثل السير بول مكارتني وبيونسيه وفرقة كنجز أوف ليون وايروسميث وبريتني سبيرز ولينكن بارك الذين استقطبت حفلاتهم أكثر من 30 ألفاً من الحضور في كل ليلة، بالإضافة إلى الحفلات المجانية التي تقام على كورنيش أبوظبي، والمزيد من الاحتفالات التي تجري في كافة أرجاء المدينة والفعاليات الترفيهية المخصصة فقط لحاملي تذاكر السباق. فالعاصمة تستعد مجدداً لأسبوع حافل بالفعاليات الممتعة المصاحبة للفورمولا 1.

Email