بالاس يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بمان يونايتد في كأس كارلينغ

حقق كريستال بالاس المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم مفاجأة بفوزه على مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الممتاز 2-1 بعد وقت إضافي في دور الثمانية لكأس رابطة كأس رابطة الاندية الانجليزية (كارلينغ) اول من أمس.

وبدا أن جلين موراي يقف متسللا قبل أن يضع الكرة برأسه إثر ركلة حرة خطيرة بعد 98 دقيقة ليمنح بالاس اللندني التفوق ويقوده للدور قبل النهائي.

وتقدم بالاس بهدف من تسديدة قوية عن طريق دارين امبروسي من 35 مترا في منتصف الشوط الثاني لكن هذا التقدم استمر لثلاث دقائق فقط حيث أدرك الإيطالي فيدريكو ماكيدا التعادل ليونايتد من ركلة جزاء.

واعتذر سير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن الأداء "المخيب للآمال" الذي قدمه فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس

وفجر كريستال بالاس المنافس بدوري الدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمانشستر يونايتد على أرضه ووسط جماهيره 2 - 1 من دور الثمانية للبطولة بعد مباراة ماراثونية شهدت وقتا إضافيا.

ودفع فيرغسون بمجموعة من الشباب اليافع ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

ونجح كريستال في التقدم بهدف في الدقيقة 65 عن طريق دانيل امبرويز ولكن فيدريكو ماشيدا أدرك التعادل لمانشستر بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق ضربة جزاء.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين 1/1 ، ليحتكما إلى وقت إضافي حسمه جلين موراي لفريق كريستال بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 99 .

اعتذار

وقال فيرغسون للتليفزيون الرسمي لمانشستر يونايتد "أقدم أسفي إلى الجماهير ، لأن ذلك لم يكن أداء مانشستر يونايتد".

وأضاف "لا أريد أن أقلل من انجاز كريستال بالاس ، واتمنى لهم كل النجاح وأن يصعدوا إلى النهائي ، لأنه فريق يقدم أداء رائعا".

وتابع "عندما طالت المباراة إلى وقت إضافي ، اعتقدت أننا سنفوز ، ولكن ذلك لم يتحقق ، اعتقد أن الهدف الثاني لهم كان من تسلل واضح ، لم نعد ننال توفيق حكام الراية ، ولكني لن أقلل من انجاز كريستال بالاس ، حيث أنهم حققوا النتيجة التي يستحقونها".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات