تحليل

فيلاس بواس: مباريات ديسمبر في غاية الأهمية لتشلسي

 قال اندريه فيلاس بواس مدرب نادي تشلسي ان مباريات الفريق اللندني في ديسمبر تمثل اهمية كبيرة للنادي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد ان تلقى الهزيمة الثالثة في اربع مباريات. وجاءت هزيمة تشلسي 2-صفر امام ليفربول في كأس رابطة المحترفين الانجليزية امس الأول الثلاثاء في اعقاب الهزيمة امام نفس المنافس في دوري انجلترا الممتاز والخسارة 5-3 امام ارسنال لتزيد غضب مشجعي النادي.

وقال فيلاس بواش عبر موقع ناديه على الانترنت "من اجل إحياء مسيرتنا في الدوري الممتاز فإننا بحاجة الى تحقيق اكبر استفادة من مباريات ديسمبر.. فسنلعب امام معظم الفريق الكبيرة وهذا هو التحدي الذي يواجهنا في ديسمبر.

مارس وأبريل يمكن ان يكونا حاسمين ايضا". ويحتل تشلسي المركز الخامس بين فرق البطولة العشرين وسيلتقي مطلع الشهر مع نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع ثم يواجه مانشستر سيتي المتصدر قبل ان يحل ضيفا على توتنهام هوتسبير الثالث في القائمة. والى جانب ذلك فإن تشلسي سيواجه بلنسيا الاسباني في آخر جولات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، وهي بطولة يهتم بها كثيرا مالك النادي الروسي رومان ابراموفيتش ويصر على عدم الخروج مبكرا منها. وأضاف مدرب تشلسي قوله دوري الابطال هي مسألة حياة او موت وسيتعين علينا رفع الايقاع والتمسك برغبة الفوز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات