ختام تمهيدي كأس سلطان بن زايد للبولو

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدرت فرق انكورا، وساريسا، وبنسالي بولو، بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملاعبه في غنتوت تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي وتختتم منافساتها في الـ 5 فبراير المقبل.. وقد جاءت صدارتهم على مستوى المجموعتين بدون هزيمة، بعد فوز فريق انكورا على فريق أبوظبي بنتيجة 9/8، ليؤكد فريق انكورا صدارته للمجموعة وتأهله للدور الثاني.

وفي نفس اليوم استطاع فريق غنتوت بقيادة ناصر الشامسي الفوز على فريق أنينغسلي بارك بنتيجة 8/ 6.5، ليعود غنتوت لأضواء المنافسة بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام فريق أبوظبي بفارق هدف.. وقد تمكن لاعب فريق غنتوت علي المري من تسجيل 5 أهداف، وسجل هداف الفريق أوسكار هدفين رافعاً رصيده إلى 10 أهداف، بينما سجل يوسف بن دسمال هدفاً.

أما صدارة فريق ساريسا للمجموعة الثانية بفوزه على فريق لامار بنتيجة 10/7، وهو الفوز الثاني له ليؤكد تأهله أيضاً على حساب مجموعته وهي الخسارة الثانية لفريق لامار، وفي المباراة الثانية للمجموعة حقق فريق بنسالي الفوز الثاني على حساب فريق بن دري بولو بنتيجة 7/5.5.. وأدار مباريات الجولة طاقم الحكام المكون من سنتياغو وجاسون وبيتر رايت.

وتقام عصر اليوم، أهم المواجهات في ختام مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى والتي تشهد لقاء أبوظبي مع فريق أنينغسلي بارك، ويلعب فريق غنتوت مع فريق انكورا المتصدر في مواجهة ساخنة بين الفريقين والتي ستحدد شكل الدور قبل النهائي لتلك المجموعة.. وقبل انطلاقة جولة اليوم، يتصدر لاعب فريق انكورا ريكاردو غاروس الهدافين برصيد 13 هدفاً بعد ان تمكن من تسجيل 7 أهداف في مرمي أبوظبي، إلا أنه لم يحطم رقم لاعب فريق غنتوت اوسكار المسجل برصيد 8 أهداف في مباراة واحدة.

Email