«ميدان».. أمسية متميزة في ختام 2022

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم نادي دبي لسباق الخيل سباقاته لعام 2022 يوم غدٍ بمضمار ميدان بأسلوب مميز في إطار شراكاته مع مجموعة من المؤسسات الحكومية الداعمة لنشاط الفروسية يتم بموجبها إطلاق أسماء تلك الجهات على مسميات الأشواط السبعة في الأمسية، وهي الأخيرة قبل انطلاق كرنفال كأس دبي العالمي في يناير المقبل، في بادرة تقديرية من النادي للإسهامات التي تقوم بها جميع الجهات الحكومية في دعم رياضات السباقات، ومن بين هذه الجهات التي سيُحتفى بدورها في الأمسية مطارات دبي، وشبكة الإذاعة العربية، ووزارة الاقتصاد.

تبلغ المنافسة ذروتها بانطلاق تحضيري 1000 غينيز الإمارات للمهرات، الذي فازت به شهامة في 2022 قبل أن تواصل تألقها لتكسب سباقي غينيز وأوكس الإمارات في 2022، وتبلغ قيمة الجائزة المالية للسباق التحضيري 183 ألف درهم. وتشهد الأمسية تجربة مبكرة لسباق كأس دبي العالمي، عندما تنطلق منافسة انتصار ستيكس (ليستد) على مسار 2000 متر رملي.

كما سيتم افتتاح الأرضية العشبية بمضمار ميدان للمرة الأولى بالموسم لأربعة سباقات عشبية.

وأعرب اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل، عن تطلعه لسباقات الأمسية، وقال: «نود أن نعبر عن تقديرنا للأعمال الدؤوبة التي تقوم بها جميع الجهات الحكومية في دبي من خلال أمسية سباقات مثيرة تحمل أشواطها أسماء البعض منها. إن دعم حكومة دبي ضروري لضمان سير سباقات مضمار ميدان بسلاسة، ونأمل أن يستمتع أعضاء الجهات الحكومية وضيوفهم بأمسية السباقات».

هناك الكثير من الخيارات للاستمتاع بالأجواء الرائعة للسباقات بمضمار ميدان، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول للجمهور من درهمين، فيما تبدأ أسعار تذاكر الضيافة من 265 درهماً.

طباعة Email