«دورو» بطل المهجنة الأصيلة في مضمار أبوظبي

«تيمبستا دورو» تفوق على منافسيه | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ظفر المهر «تيمبستا دورو» العائد إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بلقب الشوط السادس الأخير من سباق «فيرمونت مارينا» لمسافة 1600 متر للخيول المهجنة الأصيلة المبتدئة، في الحفل الرابع الذي نظمه نادي أبوظبي للفروسية، مساء أول من أمس، على مضماره العشبي، وتألف من 6 أشواط، بمجموع جوائز مالية بلغ 470 ألف درهم، وسط حضور جماهيري كبير.

وسجل «تيمبستا» فوزه الأول بإشراف سالم بن غدير وقيادة الفارس زافير زياني بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:38:67 دقيقة بفارق طولين وربع الطول عن وصيفه «دبي وست» لمحمد السبوسي.

واستهل الحفل بفوز «الحزيز» لمالكه ومدربه خليفة النيادي، بلقب الشوط الأول من سباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة، لمسافة 2200 متر، بقيادة سيف البلوشي مسجلاً زمناً قدره 2:31:89 دقيقة.

وأحرز «أي أس سوادني» لسالم المرر، لقب الشوط الثاني من سباق «برج شمس جيت» المخصص للمبتدئة لمسافة 1200 بإشراف حمد المرر وقيادة أنطونيو فريرز في زمن قدره 1:18::54 دقيقة.

«أبراج البحر»

وانتزع «ايه اف مصنف» العائد إلى خالد خليفة النابودة لقب الشوط الثالث من سباق «أبراج البحر» لمسافة 1200 متر في الأمتار الأخيرة، مسجلاً زمناً قدره 1:18:27 دقيقة، بقيادة الفارس تاج أوشي، وإشراف أرنست أورتيل.

وذهب لقب رابع أشواط الحفل المخصص لخيول الإنتاج المحلي مبتدئة من سباق «بوابة العاصمة» لمسافة الميل إلى «شجاع بينونة» العائد إلى أبوظبي للسباقات، بقيادة دين أونيل، وإشراف نسرين محجوب بزمن قدره 1:49:14 دقيقة.

وواصلت خيول خالد النابودة تألقها في الشوط الخامس، وتُوجت بلقب سباق «أبراج الاتحاد» لمسافة 1600 متر، عن طريق «ايه اف مقام» بقيادة الفارس تاج أوشي الذي حقق الثنائية معوضاً غيابه عن المشاركة في الأسبوع الماضي، قاطعاً المسافة في زمن قدره 1:45:34 دقيقة.

طباعة Email