«الإمارات للخيول» تُكمل تحضيرات الموسم الجديد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اطّلع الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، على الخطط والمشاريع التطويرية والخدمات المقدمة من الجمعية للملاك والمربين وعناصر المنظومة كافة، وتابع تجهيزات الجمعية وترتيباتها استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023، والفعاليات والأنشطة المتوقع تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ زايد بن حمد لمقر الجمعية في أبوظبي التي اطلع خلالها على خطط الجمعية ، وتعرف على البرامج والمقترحات والمبادرات المستحدثة في الجمعية.

واستمع نائب رئيس الجمعية لشرح تفصيلي عن الخطط الجديدة لكافة الأقسام، خاصة فيما يتعلق بنظام وآلية الاشتراك في البطولات، والإضافات الجديدة التي سيتم تطبيقها في الموسم الجديد.

تأكيد

وأكد الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، أن الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها بدعم الخيول العربية الأصيلة وتلبية تطلعات مربي وملاك الخيل العربية في الدولة، للحفاظ على هذا الإرث الحضاري العريق الذي يعد جزءاً أساسياً من هوية الإمارات.

وأعرب عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، على دعم سموه المتواصل لهذا القطاع من أجل تعزيز مكانة الخيل العربية في الدولة وجميع أنحاء العالم. ودعا إلى ضرورة تقديم الخدمات لكافة المتعاملين وفق معايير الجودة والشفافية لتعزيز الثقة من خلال الدقة والسرعة والجودة في إنجاز المعاملات، مشدداً على الاهتمام بالتحول الإلكتروني وفق أعلى معايير الجودة العالمية الذي يحقق طموحات المتعاملين ويخدم الخيل العربية.

طباعة Email