6 فرق تشارك في كأس دبي الذهبية للبولو

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو، عن الانطلاقة الرسمية للبطولة التي تُقام تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بمشاركة 6 فرق، هي: الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والحبتور بقيادة محمد الحبتور، وافزا بقيادة راشد الحبتور، وذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور، وبنجاش بقيادة حيدر بنجاش، وزيدان بولو بقيادة السعودي عمرو زيدان، ويحتضنها ملعب ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية خلال الفترة من 22 الجاري ولغاية 5 فبراير، برعاية هيئة المنطقة الحرة الدولية وشركة الشيراوي راعيين للنسخة الـ 11 للبطولة.

مشاركة

وأسفرت القرعة عن مجموعتين تضم الأولى فرق: بنجاش والحبتور وزيدان، في حين ضمت المجموعة الثانية: الإمارات وافزا وذئاب دبي، وسيقص شريط انطلاق المباريات فريقا بنجاش مع الإمارات وتعقبها مباراة الحبتور مع افزا.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر أمس بفندق ومنتجع الحبتور، بحضور محمد الحبتور مؤسّس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو وكابتن فريق الحبتور للبولو، ومارتن ج. بيدرسن، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية، وبرامود إيديشيريا، رئيس العمليات في مجموعة الشيراوي، وراشد الحبتور قائد فريق افزا، والعديد من المسؤولين وممثلي الفرق المشاركة ووسائل الإعلام.

تفوق

من جهته، قال مارتن ج. بيدرسن رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة الدولية: تساهم كأس دبي الفضية والكأس الذهبية في التقاء مجموعة من الأشخاص الذين يتقنون رياضة البولو ويتمتعون بمهارات رائعة في هذا المجال، في قلب المشهد الديناميكي والنابض بالحياة في دبي، وتحرص هيئة المنطقة الحرة الدولية على تحقيق التفوق في كل ما تفعله.

مستقبل

بدوره، علّق برامود إيديشيريا: لقد تركنا بصمة في قطاع البناء من خلال خدماتنا التخصصية في مجال التقنيات العازلة للمياه، والآن سنؤدّي دوراً محورياً في قطاع الخدمات بواسطة خدماتنا الممتازة لضمان المستقبل. والرياضة جزء مهم بمجتمع الإمارات وسعداء بأن نكون أحد الرعاة لهذا الحدث الكبير.

استضافة

قال محمد خلف الحبتور، مؤسّس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو وكابتن فريق الحبتور للبولو: نحن متحمسون جداً لاستضافة الموسم الجديد بعد توقّف الأحداث الرياضية خلال العام الماضي، سوف نشهد وجوهاً جديدة وأخرى تستأنف نشاطها في رياضة البولو، وفي الأيام المقبلة، ستستضيف ملاعبنا نجوماً يحتلون أعلى التصنيفات في دوري البولو العالمي، وعدداً كبيراً من اللاعبين الآخرين القادمين مباشرةً من بطولة الأرجنتين المفتوحة.

طباعة Email