«جوليوس باير» الذهبية للبولو تنطلق 19 الجاري

صورة

برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، يحتضن نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي، خلال الفترة من التاسع عشر من الشهر الجاري ولغاية الثامن من شهر مارس المقبل، منافسات بطولة كأس جوليوس باير، والتي تمثل أبرز وأهم سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية لعام 2019.

وتشهد البطولة مشاركة 8 فرق، يقودها نجوم اللعبة من أبناء وبنات الدولة، إلى جانب عدد من اللاعبين من أبناء منطقتنا الخليجية والعربية، بالإضافة لأبرز اللاعبين المحترفين من العديد من الدول الأوروبية والأمريكية، يتنافسون للفوز بكأس النسخة العاشرة للبطولة، والتي تعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والحائزة على ترخيص دولي، والمعترَف بها من دوري البولو العالمي.

حضور

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أول من أمس، بمقر نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، والذي شهد مراسم القرعة للفرق الثمانية المشاركة في البطولة، وحضر مراسم القرعة، محمد خلف الحبتور مؤسّس بطولة كأس دبي الذهبية، وقائد فريق الحبتور للبولو، كما حضر سحب القرعة كل من ريجيس برغر رئيس منطقة الشرق الأوسط في مجموعة جوليوس باير المصرفية الشرق الأوسط، وتريفور ويلر مدير قسم السيارات بشركة الحبتور للسيارات، وسانتياغو توريغيتار مدير البطولات في جمعية الإمارات للبولو، وممثلي الفرق المشاركة وعدد من اللاعبين، إلى جانب جميع وسائل الإعلام، والمهتمين وعشاق هذه الرياضة.

سعادة

وأعرب محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، عن سعادته بمشاركة ثمانية فرق عالمية، ومجموعة كبيرة من اللاعبين الاستثنائيين، وبخيول جديدة للموسم الحالي، سوف يستمتع الضيوف وعشّاق البولو حتماً بالأجواء الرياضية الرائعة، والمباريات الحماسية خلال الأسابيع المقبلة. مؤكداً جاهزية الفرق لهذه البطولة، وخاصة بمشاركتهم في العديد من البطولات السابقة، والتي مثلت محطات مهمة لهذه البطولة الأبرز والأهم في الموسم، مشيراً للجهوزية التامة للفرق، والصرح الرياضي الذي سيحتضن مباريات البطولة، إلى جانب الفعاليات المصاحبة للحدث.

انطلاقة

وتم تقسيم الفرق مجموعتين، ضمت الأولى فرق الإمارات وديزرت بالم ومهرة وأبوظبي، بينما ضمت الثانية كلاً من غنتوت والحبتور وزيدان وذئاب دبي.

وسوف يقص شريط المباريات في 19 فبراير الجاري، فريق ديزرت بالم، بقيادة راشد البواردي، مع مهرة، بقيادة راشد الحبتور، وتعقبها في الرابعة المباراة الثانية، والتي تجمع بين فريقي الإمارات، بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مع أبوظبي، بقيادة فارس اليبهوني.

يذكر أن كأس جوليوس باير الذهبية 2018، تقام ضمن سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو، وتُقام المباراة النهائية المنتظرة في 8 مارس 2019. وتُنظَّم البطولة للسنة الخامسة على التوالي، تحت رعاية بنك جوليوس باير السويسري.

ويستضيف الحدث المنتظر، الذي حجز مكانة مرموقة له على روزنامة البولو الدولية، المئات من عشّاق البولو من مختلف أنحاء الإمارات، فضلاً عن كبار الشخصيات، وشخصيات معروفة في المجتمع، وسوف يحظون جميعهم بفرصة الاستمتاع بالأجواء الرائعة في المنتجع المصنَّف 5 نجوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات