00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تجربة

خديجة الصايغ: يستهويني عالم سباقات الخيول

خديجة الصايغ مع جوادها «أنديو» | البيان

أقدمت الإماراتية خديجة الصايغ على شراء الجواد العربي الأصيل «إنديو» (ابن «فيصل» من الفرس «انفيتيشن باي» ابنة «ليفارد اتش»)، عقب فوزه بشوط السفارة في سانتياغو الجمعة الماضي.

وتعد هذه إحدى الحالات النادرة التي يدخل فيها أحد الملاك إلى عالم السباقات من بوابة العالمية قبل أن تكون له تجربة محلية، حيث يعد «إنديو» أول خيل تمتلكه خديجة الصايغ، التي لا تخفي طموحاتها الكبيرة في عالم السباقات.

وقالت: «كنت أخطط منذ فترة طويلة للدخول إلى عالم الخيول والسباقات التي تستهويني كثيراً خاصة أن الخيول تحتل مكانة بارزة في وجدان الشعب الإماراتي. وكنت أتحين الفرصة للدخول إلى هذا العالم الجميل بأفضل طريقة ممكنة.

وهذا الجواد أعجبني كثيراً منذ أن رأيته في المزرعة قبل يوم السباق والتقطت لي معه صورة تذكارية تؤكد إعجابي به ثم تعززت الرغبة في شرائه عقب فوزه بالسباق حتى تمت الصفقة بنجاح، وأتمنى أن يكون فاتحة خير وبركة ونواة لمزيد من الخيول المميزة التي أخطط لامتلاكها داخل الدولة وخارجها. ولا شك في أن هذا يشير إلى نظرة ثاقبة تتمتع بها المالكة الشابة خديجة الصايغ التي تشكل إضافة مقــــدرة للفروسية النسائية في بلد الفرســــان.

 

طباعة Email