مربط دبي يتألق في بطولة الإمارات لمربي الخيول العربية

جانب من عرض الخيول العربية | من المصدر

حفلت فعاليات اليوم الثالث لبطولة الإمارات لمربي الخيول العربية لجمال الخيل المقامة بنادي أبوظبي للفروسية، بمنافسات مثيرة خلال الخمسة أشواط التي شهدتها الأمسية، وبرز فيها المهر «دي مزيان» لمربط دبي الذي استطاع تحقيق أعلى معدل نقاط خلال الفعاليات، بلغ 92.33 نقطة.

وأحرز المهر «لمار الهواجر» للدكتور غانم الهاجري، المركز الأول في القسم (ج) لفئة الأمهار عمر سنة، محققاً 90.17 نقطة، وجاء في المركز الثاني «زين المنهل» لفهد سالم الزعابي ونال 90.00 نقطة، تلاه رفيقه في المربط «ورد المنهل» وحصل على 90.00 نقطة أيضاً بعد الفصل بينهما بالرجوع لنتيجة كل منهم في الهوية العربية.

وتصدر «دي مزيان» لمربط دبي القسم (د) ونال 92.33 نقطة، وحل ثانياً «براوز البستان» لإسطبلات البستان وحصل على 90.67 نقطة، وثالثاً «رعاد بي اتش أم» لعلي غانم هميله المزروعي برصيد 90.17 نقطة.

واعتلى «فخر البطين» لأحمد راشد خادم المهيري صدارة القسم (ه) محققاً 91.50 نقطة، وجاء في المركز الثاني «نجم الثريا» لمحمد حميد السويدي وحصد 90.50 نقطة.

وذهب المركز الأول في القسم (و) إلى «ع ج دراج» لمربط عجمان محققاً 91.33 نقطة، وجاء في المركز الثاني «شريف الزبير» للشيخ عبدالله محمد علي آل ثاني ونال 90.33 نقطة.

وذهب المركز الأول في القسم (أ) لفئة الأمهار عمر سنتين إلى «ج س مشاغب» لعبد الرحمن محمد شريف البيضائي محققاً 90.33 نقطة، تلاه في المركز الثاني «شاهين البستان» لإسطبلات البستان بنفس معدل النقاط مع تفوق الأول بدرجته في الهوية العربية.

تعليقات

تعليقات