«نهابة الزبير» تتصدر المهرات في «الإمارات لمربي الخيول»

جانب من العروض | البيان

ضمن فعاليات اليوم الثاني من بطولة الإمارات لمربي الخيول العربية المقامة بنادي أبوظبي للفروسية والتي تختتم اليوم، حققت «نهابة الزبير» للشيخ عبدالله محمد آل ثاني، الفوز في أول الأشواط أمس الأول عندما نالت صدارة الترتيب في القسم (ب) للمهرات بعمر سنتين برصيد 91.67 نقطة، وحلت في المركز الثاني «روعة مغيدر» لراشد سيف الزعابي ونالت 91.33 نقطة، وحلت في المركز الثالث «دي تميز» لمربط دبي، وحققت 91.33 نقطة وتم الفصل مع صاحبة المركز الثاني بالرجوع لنتيجتهما في الهوية العربية.

وتصدرت «كحيلة البستان» لاسطبلات البستان، القسم (ج) محققة 91.38 نقطة، تلتها «ع ج سجوى» لمربط عجمان، ونالت 91.17 نقطة، وجاءت في المركز الثالث «مي الهواجر» للدكتور غانم الهاجري وحققت 90.83 نقطة.

وتصدرت القسم (ب) سهيلة الياه لمربط الياه محققة 90.17 نقطة، وجاءت في المركز الثاني عاجلة الزبير للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، برصيد 89+.83 نقطة، وحلت ثالثة إي اس رشيدة للشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، وحصلت على 89.67 نقطة.

وذهبت صدارة القسم (ب) إلى ع ج سواري لمربط عجمان وحققت 91.50 نقطة، وجاءت في المركز الثاني غنسمة مغيدر لراشد سيف الزعابي وحصلت على 90.83 نقطة، وحلت ثالثة الأريام سهيلة لمربط الأريام وحصلت على 90.83 نقطة.

وانتزع ابن لال للشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، المركز الأول في الشوط الخامس لفئة الأمهار بعمر سنة القسم (أ) محققاً 90.67 نقطة.

تعليقات

تعليقات