ناصر بن حمد: فارس العرب رشّحني للقب

ناصر بن حمد خلال التدريبات - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، كتيبة فرسان الفريق الملكي للقدرة.

وتضم قائمة الفريق الملكي للقدرة المشاركة في السباق إلى جانب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كلاً من الفرسان: سلمان رضي، رائد محمود، هود إبراهيم، الشيخة نجلاء بنت سلمان بن صقر آل خليفة، الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، بالإضافة إلى سلمان سبت ويعقوب الحمادي.

وكشف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رشحه للفوز قبل شهرين من الآن بتحقيق اللقب في السباق، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق اللقب وخاصة في ظل المشاركة الكبيرة من قبل فرسان الإمارات وبريطانيا والدول الأوروبية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن أمله بتحقيق المركز الأول في السباق وخاصة بعد النتائج الإيجابية التي خرج بها من التدريبات اليومية مشيراً إلى أن الأهم من النتائج الإيجابية هو شرف المشاركة في مهرجان رويال ويندسور وإنجاحه بما يتوافق مع موقعه التاريخي.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على البحث عن السباقات التي تقام في أوروبا لاختيار الأفضل منها وثم المشاركة وتحقيق أفضل النتائج ومشاركة الفريق في سباق مهرجان رويال ويندسور للفروسية يأتي متواصلاً مع السباقات التي سبقت والنتائج الإيجابية التي حققها فرسان الفريق والتي أكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة في المملكة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق تحقيق نتائج أفضل في مهرجان رويال ويندسور للفروسية والتي تمهد الطريق أمام الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة والتي ستكون أكثر قوة وإثارة نظراً إلى الارتقاء الفني المتصاعد وهذا ما تمت ملاحظته في البطولات السابقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة بفرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق مهرجان رويال ويندسور للفروسية وخاصة بعد النتائج الأخيرة في سباق العام الماضي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن العلاقات بين مملكة البحرين وبريطانيا علاقات متينة ومتميزة في كافة النواحي وهي تمتد إلى أكثر من قرنين ويجمع المملكتين العديد من المصالح المشتركة في مختلف المجالات الأمر الذي يؤكد أن هذه العلاقات قائمة على التعاون والتشارك والمصالح المشتركة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن من أهم الجوانب التي جمعت الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

والملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والمملكة المتحدة ودول الكومنولث، هو حب الخيل لذا فقد حرصت مملكة البحرين على تأسيس سباقات القدرة في مهرجان رويال ويندسور الذي يعتبر من المهرجات العالمية الهامة في جانب الخيل مضيفاً إن المهرجان متعدد الجوانب والمشاركات والفعاليات ويحظى بمشاركة كبيرة واسعة.

يقود التدريبات

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد قاد الفريق الملكي للقدرة في تدريبه الأخير قبل المشاركة في السباق حيث اتسمت تلك التدريبات بالجدية والتركيز العالي من أجل التعرف على مسار السباق وتطبيق الخطة الفنية.

Email