شقيقتان أميركيتان تفخران بالمشاركة في السباقات العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت الشقيقتان الأميركيتان خديجة وحصة ساني اللتان مثلتا منتخب بلادهما في سباق سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات بمدريد ضمن برنامج الملتقى، الذي ذهب لقبه إلى المنتخب الإماراتي، أنهما جزء من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتشعران بالفخر عندما تشاركان في أي سباق تحت مظلة المهرجان بغض النظر عن النتيجة.

وتقيم الفارستان في دبي وتحرصان باستمرار على ركوب الخيول والمشاركة في كافة مناسبات المهرجان، حيث حضرتا ضمن ضيوف الملتقى للمشاركة في جولة «أم الإمارات»، وحصلتا على المركزين السادس والتاسع على التوالي.

روح المنافسة

وقالت خديجة ساني إن نتيجة السباق بالنسبة لها غير مؤثرة رغم أنها كانت تطمح في الأفضل، ولكنها سعيدة بالمشاركة وروح المنافسة، وقالت: السباق كان قوياً استفدنا منه كثيراً، وسعدت بفوز أخواتي في المنتخب الإماراتي، هن جميعاً صديقاتي وتربطني بهن علاقة قوية، وفي المرات المقبلة سأحاول بالمزيد من الجهد الحصول على مركز أفضل، أيضاً استفدنا من الندوات والجلسات في الملتقى.

دعم لا محدود

وقدمت الشقيقتان شكرهما الجزيل لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على اهتمامه بالخيول العربية، وإتاحة الفرصة لكل الفرسان والفارسات للمشاركة في السباقات المختلفة، وشكرتا أيضاً سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها اللامحدود لرياضة المرأة.

وقالت: أنا أقيم في دبي وأعرف جيداً ما تقدمه أم الإمارات للمرأة والفتيات، وهو شيء مفرح يدعم المرأة الإماراتية والعربية.

وختمت خديجة ساني حديثها بتقديم الشكر للمدير التنفيذي لارا صوايا على دعوتها مع شقيقتها للمشاركة في الملتقى، والجهد الذي تبذله لتطوير الخيول العربية، وما تقدمه أيضاً من دعم لكل الفارسات.

Email