أليس بطلة الفئة الكبرى في ختام دوري قفز الحواجز

أليس نجحت في الفوز بجائزة شوط الفئة الكبرى من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت الفارسة أليس ديباني كليرو، على صهوة الفرس «إميري يو إس إيه»، على لقب جائزة منافسات الفئة الكبرى في نهائي لونجين، ضمن منافسات ختام النسخة السابعة لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.

والتي أقيمت بميدان الصالة المغطاة في نادي الشارقة للفروسية والسباق، على مدار ثلاثة أيام، برعاية لونجين، وإشراف اتحاد الفروسية، وكانت مسك ختام موسم قفز الحواجز 2017/2018، وشهد الختام، حضوراً كبيراً من قبل محبي وعاشقي رياضة الفروسية وقفز الحواجز، وتضمن 12 شوطاً، بواقع أربعة أشواط في كل يوم.

وبمشاركة عدد كبير من فرسان وفارسات جميع فئات قفز الحواجز، المنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية بالإمارات، وفي نهائيات الفئة الوسطى، تنافس 15 فارساً في جولتين، على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، ونال المركز الأول، الفارس سالم أحمد السويدي، بالجواد «شيك مي» من نادي الشارقة للفروسية.

وشارك في منافسات نهائي الدوري للفئة الصغرى، 22 فارساً وفارسة، على حواجز بلغ ارتفاعها 125 سم، وكسب جائزة المركز الأول، الفارس أحمد نزار منصور، بالفرس «إستوريل دو فارداغ» من منتجع النخيل الصحراوي في دبي.

وأحرز الفارس هشام غريب، بالجواد «كواترو 3»، لقب ختام الدوري لفئة الفرسان (الجونيورز)، من بين 12 فارساً قبلوا تحديات جولتي الختام، على حواجز بلغ ارتفاعها 125 سم، وفي ختام الدوري لفئة المبتدئين على حواجز ارتفاعها 115 سم، نجح الفارس الشيخ خالد القاسمي، بالجواد «إتش كيه الشبابي» من نادي الشارقة للفروسية، في إحراز المركز الأول.

Email