#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

خيول جودلفين تتألق في المملكة المتحدة

«راستريللي» يحقّق أول فوز في سباقات نيوبري

خيول الإمارات تحصد الجوائز على مضمار نيوبري ــ البيان

استهلت خيول الإمارات مشاركتها في سباقات الربيع «سبرينغ ترايلز» على الأرض المنبسطة التي انطلقت أول من أمس على مضمار نيوبري في المملكة المتحدة، بتحقيق أول إنجاز لها في الحدث الذي رعت سوق دبي الحرة في يومه الأول ثلاثة أشواط من أصل سبعة.

جاء الإنجاز الافتتاحي من خلال الجواد «راستريللي» لفريق جودلفين، بعد أن قدم عرضاً قوياً تسيّد فيه بقية الخيول المشاركة في «شوط كأس سوق دبي الحرة العالمي للغولف كونديشن ستيكس» لمسافة 2.000م، حيث شق الفارس ويليام بويك طريقه بقوة متقدماً على خمسة منافسين في الشوط السادس، الذي بلغت قيمة جائزته المالية 16.000 جنيه استرليني. وأشاد بويك بالفوز الذي حققه راستريللي، الذي يشرف على تدريبه تشارلي آبلباي، قائلاً: «أحبه لأنه نفذ كل ما طلبته منه».

فوز «قيصر»

كذلك نجح الفارس المتألق فرانكي ديتوري في قيادة المهر «قيصر» -3 سنوات- الذي يشرف على تدريبه ريتشارد هانون، إلى خط النهاية أولاً في شوط «أروع مفاجآت سوق دبي الحرة هانديكاب» لمسافة 1.400م، ليفوز بالنصيب الأكبر من جائزة الشوط المالية البالغة 20.000 جنيه استرليني. ومن المقرر أن يشارك قيصر لاحقاً في شوط بريتانيا ستيكس في رويال أسكوت، عقب العروض القوية التي قدمها أخيراً. وأبدى ديتوري إعجابه بالمهر قيصر واصفاً إياه بـ الجواد التوربيني الذي انطلق بقوة، وذلك أثناء تلقيه وريتشارد هانون، جائزة الشوط من مسؤولي سوق دبي الحرة، وفي مقدمتهم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وصلاح تهلك، نائب الرئيس التنفيذي - الخدمات المؤسساتية، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس - التسويق.

الشوط الثالث

ونجح ديتوري مجدداً في انتزاع جائزة شوط الحدث الثالث «ميدين فيليز ستيكس» لمسافة 2.000م، المخصص للمهرات بعمر 3 سنوات، بعد أن عبر خط النهاية أولاً على صهوة المهرة الجميلة «لاه تي دار»، للمؤلف الموسيقي الشهير اللورد لويد ويبر، وبإشراف المدرب جون غوسدن.

وحقق الجواد «جريشز جون» بقيادة الفارس فران بيري وإشراف المدرب ديفيد إيفانز فوزاً مستحقاً في «شوط سوق دبي الحرة هانديكاب» (الفئة الثانية) لمسافة 1.000م، وحصل الفائز على النصيب الأكبر من جائزة الشوط المالية البالغة 25.000 جنيه استرليني. وفور إحرازه الفوز استقل إيفانز سيارته متوجهاً إلى «باث» للإشراف على مزيد من خيوله المشاركة في السباقات، في حين تسلم مارك جونسون الجائزة بالنيابة عن المالك الفائز.

تعليقات

تعليقات