#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

6 أشواط في نهائيات دوري الحواجز لفئات الخيول الصغيرة اليوم

من منافسات القفز السابقة بصالة الشارقة من المصدر

تنطلق عصر اليوم بميدان الصالة المغطاة في مركز الشارقة للفروسية، نهائيات منافسات قفز الحواجز لخيول القفز الصغيرة، في النسخة السابعة لدوري الإمارات لونجين، برعاية لونجين وإشراف اتحاد الإمارات للفروسية، وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق.

، والذي يستضيف منافسات الأسبوع 16 وقبل الأخير لدوري القفز (2017/‏‏2018). وتتألف المنافسات من 10 أشواط تقام على مدى يومين، بواقع 5 أشواط في كل يوم، مخصصة لمشاركة الفرسان أصحاب خيول القفز الصغيرة.

وتحديد الفائزين بألقاب المراكز الثلاثة الأولى لفئات الخيول عمر 5، 6 و7 سنوات، ومنها شوطان المشاركة فيهما مفتوحة أمام الفرسان أصحاب الخيول من الفئات العمرية المعنية بالتنافس في النهائيات، وبهما تفتتح المنافسات في كل يوم، وتتضمن شوطين يشكلان نهائي النسخة (20) لبطولة الإمارات لقفز الحواجز لفئة الفرسان المبتدئين من دولة الإمارات.

مواصفات

وجميع الأشواط الخمسة الأولى، بمواصفات الجولة الواحدة، وتصمم مساراتها بحواجز يناسب ارتفاعها كل فئة، والشوط الأول مفتوح المشاركة حواجزه بين (120 ـ 125) سم، والثاني للخيول عمر 6 سنوات وحواجزه من 110 ـ 115 سم، وتصبح من 115 ـ 120 سم للخيول عمر 7 سنوات في الشوط الثالث.

والشوط الرابع للخيول عمر 5 سنوات وحواجزه بين 110 ـ 110 سم ومثلها في الشوط الخامس للفرسان من فئة المبتدئين ويتبع بطولة الإمارات لقفز الحواجز 2018.

تحكيم

يترأس محمد الناخي لجنة التحكيم، ومسارات المنافسات يصممها الألماني الدولي جوزيف ماير، ويشرف على الميادين الدولي علي مهاجر، وتحكّم منافسات النهائي وفق قوانين اتحاد الإمارات للفروسية والاتحاد الدولي للفروسية.

تعليقات

تعليقات