تينا لوند نجمة الجولة 15 لدوري الحواجز في العين

من منافسات القفز الأخيرة بنادي العين للفروسية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، استضاف النادي، منافسات الأسبوع 15 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، في نسخته السابعة، برعاية لونجين.

وإشراف اتحاد الإمارات للفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وقد واصلت الفارسة تينا لوند، تألقها بصحبة الجواد «بيغ ريد» من نادي دبي للبولو والفروسية، وأحرزت جائزة المركز الأول في شوط الفئة الكبرى، بمواصفات الجولة الواحدة، مع جولة للتمايز، صمم مساره بحواجز تراوح ارتفاعها بين (140 ـ 145) سم، وشارك فيه 16 فارساً وفارسة.

ونال جائزة المركز الثاني، الفارس شادي غريب بالجواد «دولار» من نادي الشارقة للفروسية، وبجوادين مملوكين للشيخة اليازية بنت سلطان آل نهيان، حقق الفارس ديفيد فردريك من إسطبلات الأصايل، المركز الثالث بالفرس «أوريكا دو روي» (10 سنوات).

الفئة الوسطى

وحقق الفارس بطل الإمارات لفئة (الجونيورز)، علي حمد الكربي، قفزة ناجحة، بإحرازه صدارة شوط الفئة الوسطى من جولة، مع تمايز على حواجز تراوح ارتفاعها بين (130 ـ 135) سم، وبمشاركة 26 فارساً، وأكمله الكربي في الزمن الأفضل، ونال جائزة المركز الثاني، الفارس الناشئ حميد عبد الله المهيري، بالجواد «كرافيللي» من إسطبلات الشراع.

وكان المركز الثالث من نصيب الفارس أسامة محمد الزبيبي، بالجواد «فلاش غوردون 30»، وكانت الفارسة تينا لوند بالفرس «بايس هوتيير» من نادي دبي للبولو والفروسية، قد فازت في اليوم الأول للمنافسات، بجائزة المركز الأول في منافسة الشوط المفتوح للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى، بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز (135) سم، وبمشاركة 37 فارساً وفارسة.

شوط الفئة الصغرى

وشارك 40 فارساً في الشوط الأول لفرسان الفئة الصغرى، بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز (120) سم، نجح 10 منهم في إكمال الجولة دون خطأ، وتصدرهم الفارس أحمد نزار منصور، بالفرس «إستوريل دو فرداغ» من النخيل الصحراوي، وأحرز جائزة المركز الثاني، الفارس خالد محمد الظاهري، بالجواد «نيما» من نادي العين للفروسية والرماية والغولف.

Email