«الإمارات للفروسية» يعلن عن تحدي الدريساج العالمي

Ⅶ من منافسات النسخة الأخيرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز الإمارات للفروسية غداً جولة دولة الإمارات من تحدي الدريساج (الترويض) العالمي بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية 2018، في منافسة تجمع بين نخبة الفرسان وأفضل الخيول بدولة الإمارات.

وتهدف لرعاية المواهب المحلية وإتاحة الفرص للفرسان المحليين للمشاركة في مسابقة دريساج من الطراز العالمي دون مغادرة البلاد، علماً أن الحكام الدوليين لدى الاتحاد الدولي للفروسية يطوفون حول العالم لتصنيف المنافسين على أساس أدائهم، وتم تقسيم الدول إلى مجموعات، ويقوم نفس الحكم بزيارة كل الدول في نطاق مجموعة واحدة.

وتحتسب النقاط المكتسبة في تحدي الدريساج العالمي عند وضع التصنيف العالمي للأفراد والفرق. يضم التحدي 12 منطقة جغرافية تحتوي كل منها من أربع إلى ست دول.

وسيخوض المشاركون منافسات في مختلف المستويات بما في ذلك الاختبارات التالية: المستوى المتوسط 1، مسابقة بري سان جرجيس، مسابقة الاتحاد الدولي للفروسية للناشئين، ومسابقة الاتحاد الدولي للفروسية للأطفال - فردي، ومسابقة الاتحاد الدولي للفروسية للأطفال - فرق (للفرسان الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 16 سنة).

تحد

وحققت الإمارات أفضل أداء لها في هذا التحدي في العام 2012، عندما ظفر فريق دولة الإمارات بلقب البطولة، ومنذ ذلك الحين كان أداء الفرسان المحليين قوياً وحافظوا على مركزهم ضمن أفضل 15 فريقاً، وفي العام 2017 أنهوا الموسم في المركز الرابع عشر في مسابقة الفرق.

كما شهد التحدي العالمي للدريساج في عامه الـ 38 تنظيم 40 مسابقة رائعة ضمن فعاليات التحدي في العام الماضي، وتحرص الاتحادات الوطنية على المشاركة في هذا الحدث لتقريب الرياضيين من الساحة الدولية.

Email