فيصل القاسمي: الحدث بات ملتقى لشعوب العالم

فيصل بن سعود القاسمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم الشيخ فيصل بن سعود بن خالد القاسمي، بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة إنجاز «ثندر سنو» لجودلفين بانتزاع اللقب في أمسية كأس دبي العالمي، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز باعتلاء المنصة العالمية يترجم الدعم والاهتمام الذي يوليه فارس العرب ورؤية سموه تجاه رياضة الآباء والأجداد، مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات في سماء العالمية.

وأشاد الشيخ فيصل القاسمي، بالمستوى المميز الذي بلغه كأس دبي العالمي على مدار 23 عاماً، وقال لـ«البيان الرياضي»، إن الحدث بات ملتقى لشعوب العالم أجمع وذلك بفضل الدعم الكبيرة والرؤية بعيدة المدى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مشيراً إلى أن فكر فارس العرب قاد دبي إلى استضافة نخبة خيول العالم ليتصدر المشهد العالمي الصحف ووسائل الإعلام في مختلف الدول بعد أن صنع المجد للعديد من الأسماء المشاركة في النسخ الماضية ليصبح كأس دبي العالمي بوابة اكتشاف الأبطال الذين حلقوا في سماء العالمية بعد تتويجهم في الأمسية الأغلى.

وأضاف الشيخ فيصل بن سعود بن خالد القاسمي إن شهادة العالم بتميز الحدث وإشادتهم بالمستوى المرموق الذي احتله كأس دبي العالمي على الخارطة الدولية، هو أكبر دليل على نجاح المونديال الذي يضم تحت مظلته مجموعة من السباقات العالمية بمختلف المسافات.

وأوضح قائلاً: يعجز اللسان عن وصف المشهد بعد اكتساء الحدث أبهى حلة وجمالية جعلته يحتل صدارة السباقات العالمية، فضلاً عن الصرح العالمي «مضمار ميدان» الذي يبهر جميع الحضور من كل الجنسيات بما يتمتع به من مستوى، وذلك ما ينسجم مع خطط ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ونوه القاسمي إلى أن وجود هذا الحضور العالمي هو فوز لدبي، وفوز لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لأن سموه استطاع أن يجمع العالم في دانة الدنيا.

كما توجه القاسمي بالتهنئة بمناسبة الانتصارات الرائعة التي حققتها خيول الإمارات بصورة عامة وإلى إسطبلات جودلفين المملوكة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى أن هذه الإنجازات ليست بغريبة على خيول الإمارات التي حققت أروع الانتصارات في مختلف المضامير العالمية.

Email