كأس العالم 2018

المري: رؤية مستقبلية قادتنا إلى العالمية

عبدالله المري

تقدم اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمناسبة فوز «ثندر سنو» لجودلفين بلقب كأس دبي العالمي، مؤكداً أن فرحة الفوز تضاعفت بجمع العالم كله في هذا الحدث الكبير، والذي يعد من أقوى وأغلى السباقات في العالم.

وأضاف المري، أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ساهمت في تطور رياضة الفروسية ليس فقط على المستوى المحلي بل العالمي أيضا، حيث بات علم الإمارات يرفرف خفاقا في كافة السباقات العالمية، سواء أكانت سباقات القدرة أو سباقات المضامير.

وأوضح القائد العام لشرطة دبي، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وضع اللبنة الأولى لصناعة الخيول حول العالم، وشجع الجميع على دخول غمار الفروسية وسباقات الخيول، لأن سموه عاشق للمركز الأول، مما يدفعنا دائما لتحقيق رؤية سموه ليس فقط في المجال الرياضي، بل أيضا في باقي مجالات الحياة، موضحاً أنه بناء على هذه الرؤية أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة «ميدان» برنامجا تدريبيا طموحا لتعليم ركوب الخيل في مدينة دبي.

وبين المري، أن البرنامج الطموح سيساهم في تعزيز ثقافة تربية وركوب الخيل والاهتمام بها وخاصة بين جيل الشباب، وذلك عبر توفير خمسة مواقع تدريبية للراغبين في الانضمام إلى المبادرة بحيث يشرف عليها مدربون مختصون. كما تقدم القائد العام لشرطة دبي، بالشكر الجزيل للجنة تأمين الفعاليات وكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية الذين بذلوا جهدا جبارا لتأمين هذا الحدث الكبير، حيث لم تسجل ولله الحمد، أية مشاكل تذكر، بفضل الجهود القوية لفرق العمل، والتعاون الكبير الذي لاقيناه من الجماهير التي توافدت منذ الصباح الباكر لحضور السباق.

تعليقات

تعليقات