كأس العالم 2018

4 ثنائيات للمدرب سعيد بن سرور أغلاها كأس دبي العالمي

سعيد بن سرور والفارس سوميلون مع الكأس الغالية | البيان

حفلت أمسية كأس دبي العالمي بـ4 ثنائيات، منها «الثنائية» الأغلى للمدرب العالمي سعيد بن سرور الذي اختتم تألق خيول جودلفين بالفوز بالشوط الأغلى في العالم على بطولة كأس دبي العالمي في الشوط التاسع مع بطل النسخة 23 «ثندر سنو» واستهل ابن سرور انتصاراته في الشوط السابع على لقب بطولة دبي تيرف مع خيل جودلفين «بن بطل».

أما الثنائية الثانية فكانت في الأمسية لمدرب جودلفين شارلي آبلبي الذي حقق الفوز مع اثنين من خيول جودلفين هما «هوكبيل» بطل بطولة لونجين دبي شيماء كلاسيك في الشوط الثامن و«جنغل كات» على بطولة القوز للسرعة في الشوط الخامس. وكانت الثنائية الثالثة في الأمسية للفارس كريستوف سوميلون المتوج مع جودلفين باللقب الأغلى على كأس دبي العالمي في الشوط التاسع بقيادته لـ«ثندر سنو» لأهم الألقاب، وسبق ذلك فوزه بكأس دبي الذهبي في الشوط الثالث مع «فازيراباد» لمالكه أغا خان.

وبدأت «ثنائية الفوز» مع الفارس ريان مور الذي استهل انتصارات الأمسية بفوزه مع «هيفي ميتال» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ببطولة جودلفين للميل في الشوط الأول ثم فاز ببطولة ديربي الإمارات في الشوط الرابع مع «مندلسون» لمُلاكه ديريك سميث وجون ماجنير ومايكل تابور.

تعليقات

تعليقات