#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

خالد الرحومي: الجواد البطل تفوق على نخبة الخيول في العالم

+++

أشاد خالد الرحومي مالك ومربي خيول، بتألق خيول الإمارات في النسخة 23 من كأس دبي العالمي لا سيما في الشوط الرئيسي الذي حقق فيه «ثندر سنو» لجودلفين اللقب متفوقاً على نخبة خيول العالم.

وقال: نبارك فوز الإمارات عبر «ثندر سنو» لجودلفين الذين كان خارج الترشيحات المحلية والعالمية قبل السباق، نظراً لوجود «ويست كوست» و«تاليسمناك» رغم عدم جري «تاليسمناك» على الأرضية الرملية كما ذكر، مما جعل الشكوك تحوم حول قدرته على زيادة غلة الانتصارات وتحقيق اللقب، إلا أن «ثندر سنو» أطاح بجميع التوقعات وتمكن من إضافة الإنجاز الـ 11 لخيول الإمارات.

وأضاف الرحومي إن الثقة كبيرة بالمدرب المواطن سعيد بن سرور، الذي دائماً ما نراه يقدر حجم هذا الحدث ويقدر حجم الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهذه الميزة لا يتميز بها إلا المدرب المواطن الذي يدرك أهمية وقيمة رفع علم الدولة وقيمة الدعم الذي يقدمه أصحاب السمو الشيوخ في شتى المجالات، مما جعله يحمل على عاتقه دائماً مسؤولية كبيرة، ويحرص على البحث عن التميز الذي يستحق الفوز والإشادة بعد صناعته الإنجاز وعدم تخييبه آمال الإمارات. دبي - البيان الرياضي

تعليقات

تعليقات