شرطة دبي و«ميدان» تطلقان برنامجاً تدريبياً لتعليم ركوب الخيل

كأس دبي حديث العالم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالعمل على تعزيز ثقافة تربية الخيل والاهتمام بها للمشاركة في السباقات المحلية والدولية، ونشر هذه الثقافة والرياضة العريقة في أرجاء العالم، وخاصة في أوساط الشباب لتبقى مزدهرة ومنتشرة عالمياً، أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي وبالتعاون مع مؤسسة «ميدان» عن إطلاق برنامج تدريبي طموح لتعليم ركوب الخيل في مدينة دبي.

برنامج

وبينت القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة «ميدان»، أن البرنامج الطموح سيساهم في تعزيز ثقافة تربية وركوب الخيل والاهتمام بها وخاصة بين جيل الشباب، وذلك عبر توفير خمسة مواقع تدريبية للراغبين في الانضمام إلى المبادرة بحيث يشرف عليها مدربون مختصون.

كما أكدت شرطة دبي و«ميدان» أنهما ستوفران إمكانية التسجيل في المبادرة عبر موقع الجهتين الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، فيما ستعلنان عن تفاصيل المبادرة في وقت لاحق.

تعزيز

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، دعا لتعزير ثقافة تربية الخيل والاهتمام بها أول من أمس خلال تكريم سموه بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الفائزين في الدورة الثانية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في سباقات الخيل للعام الحالي.

Email