مفاجآت سارة وفقرات متنوعة في المهرجان الختامي

شريف الحلواني: مضمار جبل علي راعٍ رئيسي في «نيوبري»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نقل المهندس شريف الحلواني، تحيات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الأب الروحي لمضمار جبل علي، وشكر وتقدير سموه لكل المشاركين بمناسبة اقتراب نهاية الموسم والمساهمة في إنجاح سباقات المضمار العائلي.


كما قدم بالنيابة عن سموه، شكراً خاصاً إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، للرعاية الكريمة لإسطبلات سموه، والتي تختتم برعاية جميع الأِشواط في مهرجان الجمعة المقبل، مشيراً إلى أن هذا التواجد المقدر لمؤسسات سموه يعطي اللجنة المنظمة دافعاً قوياً لتحقيق أفضل درجات النجاح، ويبرهن على الثقة الغالية في المضمار العائلي، مشيراً للفوائد الكثيرة للجنة المنظمة من توجيهات سموه من خلال متابعته الدقيقة ونقل فكر سموه عبر مدير مكتب سموه ميرزا الصايغ الذي ظل قريباً من اللجنة المنظمة ومتابعاً لكل صغيرة وكبيرة.


وأوضح الحلواني، أن مضمار جبل علي سيكون راعيا رئيسيا في سباق «نيوبري» هذا العام بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وهو السباق الذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نهاية يوليو المقبل.


كما عبر عن فخر مضمار جبل علي بمشاركة «شادويل» والعديد من الشركات الوطنية الكبرى في دبي، في «يوم دبي» بمضمار كابانيللي نهاية أبريل المقبل في إطار التوأمة بين مضماري «جبل علي» و«كابانيللي» وثمن الحلواني الدور الذي تقوم به هيئة الإمارات لسباق الخيل، والذي انعكس على تطور السباقات، مثنياً على الدور الذي يقوم به الإعلام بمختلف وسائطه وخص في ذلك قناة «دبي ريسينغ» على تغطيتها المميزة.


كما قدم الشكر كذلك لجماهير المضمار العائلي التي لم تتوان في الحضور ومتابعة السباقات للاستمتاع بما يقدم في جميع الفعاليات، وتمنى لهم الاستمتاع في مهرجان ختام الموسم وسباق «زعبيل 2» الجمعة المقبل.

وأوضح الحلواني أن اللجنة المنظمة أعدت فقرات شيقة ومتنوعة ومفاجآت تعلن في حينها للجمهور، وسيتم توزيع 18 ألف هدية في بوابات الدخول لجميع الحضور بالإضافة للجوائز والسحوبات في المضمار بالتعاون مع الشركات المساندة ومنها تقديم 130 جائزة عينية ونقدية في السحوبات على الكوبونات المجانية، وتمنى استمتاع الجمهور بمختلف العروض التي تقدم ومن بينها المفاجآت التي تم إعدادها لإسعاد الجميع.

Email