«مهرجان القدرة» يعيد عدنان حمد للتعليق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تميز مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم للقدرة، بإطلالة مميزة للزميل عدنان حمد الذي شارك في التعليق خلال أيام المهرجان، ما أثار إعجاب كافة محبي ومتابعي السباقات، خاصة وأن عودة عدنان حمد إلى ميكرفون التعليق جاءت بعد انقطاع طويل عن التعليق كروياً وفي الفروسية.

وأكد عدنان حمد لـ«البيان الرياضي»، أن التجربة لا تعد الأولى له في مسيرته المهنية الطويلة، حيث علق في 1997 على أحد سباقات القدرة في الوثبة بالعاصمة أبوظبي، وشارك فيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية، وقال: «يومها تشرفت بعمل لقاء مطول مع سموه».

وأضاف: «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عندما التقى بي في أول أيام مهرجان ولي عهد دبي للقدرة، تذكر تعليقي في سباق القدرة عام 1997، وهو ما أعتبره شهادة كبيرة ووسام فخر من فارس العرب».

وأشار إلى أنه من العام 1995 إلى 1997 علق على سباق جائزة صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية، والتي أقيمت على مضمار «شانتيه» بفرنسا، عندما وجه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بإقامة سباقات الخيول العربية في أوروبا، وبعدها انتقلت إلى «ART»، وتوقفت عن التعليق على سباقات الخيول من 1998 حتى مشاركتي الأخيرة بالتعليق في مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة.

وعن مشاركته في التعليق خلال أيام المهرجان، قال عدنان حمد: «الزملاء في قناة دبي ريسنغ طلبوا مني المشاركة معهم في المهرجان، وبصراحة ترددت في البداية، ولكن مع تشجيعهم والأصدقاء، حضرت المهرجان في اليوم الأول متفرجاً، وأقنعني المحللون في القناة بالمشاركة، ومضت الأمور على ما يرام».

Email