«صباح الخيل» ترصد إنجازات مربط دبي في عددها الجديد

غلاف العدد الجديد لمجلة «صباح الخيل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت مركاض للنشر والإعلان والإعلام ومقرها المنطقة الإعلامية Twofour54 في العاصمة أبوظبي، عدداً جديداً من مجلة «صباح الخيل» بالتزامن مع اليوم الختامي لبطولة دبي الدولية للجواد العربي.

وخصصت مجلة صباح الخيل ملفاً رصدت فيه إنجازات مربط دبي للخيول العربية خلال الموسم المحلي والبطولات الدولية في الإمارات قبيل بطولة دبي وبطولات الموسم الخارجي.

وتضمن العدد الجديد من مجلة "صباح الخيل"، والذي تكون من 264 صفحة، تغطية مستفيضة لبطولات جمال الخيل في كل من عجمان وأبوظبي والشارقة، وبطولات البولو منها كأس رئيس الدولة للبولو وكأس رئيس الدولة لقفز الحواجز وكأس حاكم الشارقة لقفز الحواجز، والعديد من الموضوعات المتعلقة بالفروسية والخيل في الإمارات.

كما تضمن العدد الجديد لقاءً خاصاً مع فيصل الرحماني رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة «إفهار»، والذي تناول العديد من القضايا ذات الصلة بالاتحاد الدولي ورؤيته لتطوير مجال وسوق الخيل العربي وبطولاته، عالمياً ومحلياً.

وقد أكد الرحماني أن المرحلة الجديدة التي تولت فيها الإمارات قيادة الاتحاد منذ 3 أشهر مضت، تعتبر مرحلة مهمة في تاريخ هذه المؤسسة الدولية وأعضائها وكل ذوي العلاقة بالخيل العربية في العالم من هيئات ومربين وملاك.

وكانت النسخة الخامسة عشرة من بطولة دبي الدولية للجواد العربي، اختتمت فعالياتها مساء أول من أمس، في مركز دبي التجاري، وشهدت منافسة قوية في البطولات الـ 6 التي تضمنها اليوم الختامي.

Email