بحضور حمدان بن محمد

محمد بن راشد يشهد سباق «البوني» في سيح السلم

محمد بن راشد مع فرسان «البوني » بحضور السبوسي | تصوير: عبدالله المطروشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» يوم أمس بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، سباق «البوني» للأطفال وفرسان المستقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة الذي يختتم اليوم.

وبمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي تم توزيع مبلغ مليون درهم يقسم على كل المشاركين في السباق، وبالفعل أدخل السباق البهجة والسرور في قلوب نجوم المستقبل من الناشئين الصغار وعائلاتهم الذين آزروهم وشجعوهم في السباق. وعقب الختام، التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» مع المشاركين في السباق والتقط سموه معهم الصور التذكارية لهذه المناسبة. كما التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي بالناشئين الصغار مشيداً بمشاركتهم، ومتمنياً سموه لهم مستقبلاً مشرقاً مع سباقات القدرة.

 

محمد بن راشد مع نجوم المستقبل بحضور السبوسي وبن حزيم والصابري | تصوير: عبد الله المطروشي

 

فارس العرب مع أحد الفرسان الصغار | البيان

 

محمد بن راشد يتابع السباق بحضور المدرب عبد الله بن حزيم

 

حمدان بن محمد يداعب أحد الأطفال | البيان

 

 

نشر الفروسية

ومن جانبه، أعرب محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية عن سعادته بنجاح سباق «البوني» الذي اشتمل على مراحل لمسافة الكيلومترين و3 كليومترات. وأضاف في تصريح لـ«البيان الرياضي» أن توجه اللجنة المنظمة ونادي دبي للفروسية هو نشر رياضة الفروسية بين الجيل الناشئ وإفساح المجال لهم لممارسة هذه الرياضة بصورة مبسطة. وقال إن السباق أدخل الفرحة والسرور في قلوب الناشئين المشاركين في السباق وعائلاتهم.

وتمنى العضب أن يوفق الله الناشئين ليصبحوا نجوماً في المستقبل ويمثلوا الإمارات في مختلف المحافل العالمية.

تنافس مثير بين الناشئين | البيان

 

انطلاقة قوية نحو خط النهاية | البيان

 

 

 

 

 

الحدث الأكبر

وعن الحدث المنتظر -كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة- الذي ينطلق اليوم، أعلن محمد العضب، أن مهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة شهد مشاركة قياسية في مختلف الفئات، وسيشارك في سباق اليوم الكبير والختامي ما يقارب 500 فارس وفارسة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة يحسب لها تنظيم سباق بهذا العدد الكبير والقياسي غير المسبوق.

وتمنى النجاح والتوفيق لكل المتسابقين متطلعاً لتعاونهم مع كل اللجان العاملة لإنجاح السباق.

Email