تحدي دبي للبولو يبدأ اليوم بمنتجع الحبتور

من مباراة سابقة بين الحبتور وابن دري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في الثالثة عصر اليوم منافسات بطولة تحدي دبي 2018، التي تقام ضمن سلسلة كأس دبي الذهبية وذلك بمشاركة 4 فرق هي الذئاب وزيدان وابن دري والحبتور وبهانديكاب 18 جول، وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 23 مارس الجاري بمجمع ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي.

البطولة تأتي في أعقاب بطولة كأس جوليوس الذهبية الشهيرة التي فاز بها فريق ابن دري، وهي ليست البطولة الأخيرة في روزنامة نادي ومنتجع الحبتور الذي أصبح قبلة لهذه الرياضة الراقية. ويقص شريط البطولة اليوم فريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور وفريق زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان، فيما تليها مباراة ابن دري بقيادة الشاب خالد بن دري والحبتور بقيادة محمد الحبتور.

الذئاب وزيدان

المباراة الأولى يغلب عليها طابع التحدي حيث يدخل عمرو زيدان المباراة ومعه كل من توماس بانلو 3 جول ومارتن جاندارا 5 جول وبابلو ماك 10 جول أمام فريق الذئاب، الذي يضم كلاً من حبتور الحبتور 1 جول وماتيس جونزاليس 2 جول وفيراريو 8 جول ومانويل 7 جول.

ولعل ما يدفع فريق زيدان إلى الإصرار على الفوز هو خسارة لقب كأس جوليوس بار الذهبية وابتعاده عن النهائي رغم عروضه الطيبة، وفي المقابل فإن فريق الذئاب الذي طور من مستواه يريد أن يثبت وجوده وأنه ليس بأقل من الفرق الأخرى، وأن درس فوز ابن دري بالكأس الذهبية لا يزال عالقاً بالأذهان.

سيناريو الديربي

أما المباراة الثانية التي تجمع بين فريقي ابن دري والحبتور فهي مباراة دربي بين الفريقين ففريق ابن دري الذي لا يزال يعيش نشوة الفوز والفرحة بالكأس الأقوى والأشهر ولذلك مطلوب منه أن يطوي هذه الصفحة في دفتر الإنجازات ويستجمع قواه مرة ثانية وخاصة أنه دفع بخالد بن دري 1 جول بديلاً لراشد بن دري ومعه كل من اندريس 4 جول وماتيس 7 جول وراؤول 6 جول وهو فريق يعد الأكثر تجانساً في ما يتعلق بهانديكاب، وفي المقابل فإن محمد الحبتور ومعه جان زوبيار 5 جول وبنيامين 5 جول وفرانسيسكو 8 جول يسعى للفوز لأنه لا يقبل أن يخرج من «المولد بلا حمص» كما يقولون لذلك فإن عينه على كأس التحدي وهو لقاء يستحق المشاهدة.

Email