ولي عهد عجمان يشيد بنتائج مصفوت للرماية والفروسية

عمار النعيمي يتوسط فريق مصفوت للرماية والفروسية | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بالنتائج الطيبة والإنجاز المتميز لفرق الرماية في نادي مصفوت للرماية والفروسية، خلال بطولة مهرجان الوحدات المساندة التي حقق فيها العديد من المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات، معتبراً أن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسة في تحقيق النجاح والفوز والوصول إلى الهدف.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الحاكم الفرق المشاركة في البطولة التي حققت مراكز متقدمة، حيث حصل النادي على المركز الأول في مسابقة البندقية M16، والمركز الأول في مسابقة بندقية السكتون رجالاً، والمركز الأول في مسابقة البندقية التراثية كبار السن والمركز الثاني في مسابقة إسقاط الصحون التي شارك فيها 64 فريقاً، والمركز الثالث في مسابقة بندقية السكتون للأولاد، والمركز الثالث في مسابقة بندقية السكتون سيدات، وغيرها من المراكز المتقدمة في المسابقات الأخرى.

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير، مطالباً الفرق بمواصلة حصد الألقاب والإنجازات، مثنياً على إدارة النادي وعلى عملها الكبير في متابعة وأنشطة النادي والمنضمين إليه.

وشدد سموه على ضرورة الاهتمام بممارسة الرماية التي تعتبر من الرياضات ذات الأهمية، باعتبارها من الأنشطة القتالية الفنية التي تقوي الشخصية، وتزرع الولاء، ويمارسها الجميع في مختلف الأعمار.

وبارك سموه لجميع المشاركين في مسابقات الرماية من أعضاء النادي هذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه لمس اهتمام المنتسبين إلى النادي بهذه الأنشطة منذ اليوم الأول، لافتتاح النادي في منطقة مصفوت، وحماسهم واندفاعهم وتصميمهم على تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله هذا النادي.

وأكد سموه أن المنافسة يجب أن تقترن بالتفكير السليم وحسن الإدارة والقيادة والصبر وجودة الأداء، فكلها مجتمعة تؤدي إلى طريق النصر والفوز في أي ميدان من ميادين الرياضة. وأضاف سمو الشيخ عمار بن حميد أن مثل هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا تكاتف الجميع من إداريين وفنيين ومدربين ولاعبين، مما أدى إلى الحصول على هذه النتيجة المشرفة والطيبة التي حققها النادي، ما يؤكد رقي مستوى الرياضة في النادي بشكل خاص خلال فترة قصيرة من افتتاحه.

من جانبه، تقدم حمد الكعبي، رئيس مجلس إدارة نادي مصفوت للرماية والفروسية، بالشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على دعمهما المتواصل واللامحدود لمثل هذه الأنشطة، خاصة الرماية، كما وجّه الشكر والامتنان لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على متابعته الحثيثة للنادي، وتقديمه كل مساندة وتشجيع لمواصلة تقديم أنشطة متميزة لأعضاء النادي وللإدارة.

Email