خيول الجمعية اليابانية تشارك بشعار جودلفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتباراً من أواخر مارس الجاري، فإن جميع الخيول التي تشارك حالياً في سباقات الجمعية اليابانية لسباق الخيل تحت اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ستشارك باسم جودلفين. وسيتم أيضاً تغيير ألوان قمصان السباق للخيول المشاركة في اليابان إلى اللون الأزرق الملكي مع شريط أزرق داكن على الأكمام.

تطورت جودلفين على مدى الثلاثين عاماً الماضيــة، إلى أكبر الإسطبلات العالمية الرائــدة فــي سباقات وعمليات استيلاد وتربية الخيول. وفازت خيول الفريق بالعديد من السباقات الأكثر شهرة في العالم. ولن يكون هناك تغيير في ملكية الخيول المشاركة في ميادين الرابطة الوطنية للسباقات.

وكما هو الحال مع جميع الفحول العائدة ملكيتها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حول العالم، ستظل دارلي هي العلامة التجارية التي سيتم من خلالها الترويج لتلك الفحول وشراء اللقحات لتشبية الأفراس.

وقال هاري سويني، رئيس دارلي في اليابان: «نحن متحمسون للغاية أن نكون الآن جزءاً من عائلة جودلفين لعام 2018، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يحظى باحترام وتقدير كبير في سباقات الخيل اليابانية، ونحن نتطلع لرؤية الشعار الأزرق ينافس في اليابان».

Email