كأس العالم 2018

«تاليسمانك» يستعد بقوة لكأس دبي العالمي

"تاليسمانك\" خلال التجارب التحضيرية في شانتييه من المصدر

استكمل كل من «تاليسمانك» و«كلوث أوف ستارس» و«روزا امبريال»، استعداداتهم لمشاركتهم المرتقبة في أمسية كأس دبي العالمي، حيث خاضوا تجارب تحضيرية على أرضية بوليتراك الاصطناعية، بمضمار شانتييه في فرنسا.

بطل سباق ج1 «بريدرز كب تيرف» في الموسم الماضي «تاليسمانك» استمات ليتغلب على رفيقه «كلوث أوف ستارس» بفارق طول وثلاثة أرباع الطول، بسباق بري دراشان، وهو سباق شروط، تزيد مسافته قليلاً على تسعة فيرلونغ.

أما «روزا إمبريال»، فقد ظهرت بمستوى مشجع، عندما خسرت بثلاثة أرباع الطول من المهر «سيتي لايت»، بعد أن انفصلا تماماً عن بقية المنافسين، وذلك في سباق «بري أنابا».

الخيول الثلاث يدربها أندريه فابر في فرنسا، حيث ينتظر أن يختبر الجواد ذو الخمس سنوات «تاليسمانك»، ابن الفحل «مداليا دورو»، الأرضية الرملية للمرة الأولى بسباق ج1 كأس دبي العالمي.

«كلوث أوف ستارس»، الذي أحرز المركز الثاني بسباق ج1 قوس النصر الفرنسي في أكتوبر الماضي، سيبقى على مسافة 12 فيرلونغ عشبي، لأجل المنافسة بسباق ج1 دبي شيما كلاسيك، فيما تتأهب الفرس الفائزة بسباق ج3 «روزا إمبريال»، للمنافسة على مسافة ستة فيرلونغ بسباق القوز سبرنت، على الأرضية العشبية.

وقالت ليزا جين غرافارد من جودلفين: «نحن سعداء للغاية بكل من «تاليسمانك»، و«كلوث أوف ستارس» و«روزا امبيريال»، الذين ظهروا بمستوى رائع للغاية بديناً وذهنياً. جميعهم سيتحسنون عقب هذه السباقات التي خاضوها اليوم، وسيطيرون إلى دبي في نهاية هذا الأسبوع لمواصلة استعداداتهم لأمســية كأس دبي العالمي».

تعليقات

تعليقات