#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

زيدان ومهرة في المربع الذهبي لكأس البولو

أكمل فريقا زيدان السعودي ومهرة، عقد فرق المربع الذهبي لبطولة كأس جوليوس بار الذهبية للبولو، والمقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، التي تأتي ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2018، البطولة الأولى بالمنطقة والرابعة دولياً بتصنيف 18 جول «هايند يكاب» لكل فريق من الفرق الثمانية المشاركة في البطولة بنسختها التاسعة، المقامة على أرض ملاعب منتجع ونادي الحبتور للبولو بدبي، وتمتد لغاية التاسع من الشهر الجاري.

فوز الكبار

وجاء ذلك، عقب ختام مباراتي الجولة الأخيرة في الدور الأول للبطولة، الذي أقيم أول من أمس، وشهد 36 هدفاً، عقب فوز فريق زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان، على فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور، بنتيجة اثنا عشر هدفاً، مقابل تسعة أهداف لفريق الحبتور، وشهدت المباراة الثانية، فوز فريق مهرة بقيادة راشد الحبتور، على فريق الذئاب بقيادة حبتور الحبتور، ومن خلال الهدف الذهبي، بنتيجة ثمانية أهداف مقابل سبعة أهداف.

فوز زيدان

جاءت بداية المباراة لمصلحة فريق زيدان، بسيطرة مطلقة على مجريات الشوط الأول لعباً ونتيجة، بتسجيله أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الحبتور 4-1، وتحسن بشكل ملحوظ، أداء فريق الحبتور بتسجيله هدفين مقابل هدف وحيد لفريق زيدان في الشوط الثاني 5-3، وعاد فريق زيدان ليعزز تقدمه بتسجيله ثلاثية مقابل هدف لفريق الحبتور في الشوط الثالث 8-4. وواصل فريق زيدان تقدمه في الشوط الرابع، بتسجيله ثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق الحبتور 11-6، ليحسم المباراة مبكراً، رغم أن الشوط الخامس الأخير شهد ثلاثة أهداف لفريق الحبتور، مقابل الهدف السابع لنجم الفريق بابلو، والحادي عشر لفريق زيدان 11-9.

وشهدت المباراة الثانية، التي حسمها فريق مهرة بالهدف الذهبي في الشوط السادس أمام فريق الذئاب، بعد أن تعادلا في نهاية الشوط الخامس للمباراة 7-7، منحت فريق مهرة الفوز 8-7، ومقعد المربع الذهبي.

مواجهات

وفق نظام البطولة، الذي يمنح الفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي، ستلعب الفرق الأربعة على كأس هيلتون، حيث يلتقي اليوم الإمارات مع الحبتور، وديزرت بالم مع الذئاب.

تعليقات

تعليقات