#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

منافسة قوية على ثاني بطاقات كأس جوليوس بار للبولو

مهرة يتجاوز الحبتور في لقاء الأشقاء | البيان

احتدمت المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي من منافسات بطولة كأس جوليوس بار الذهبية للبولو، التي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، ضمن سلسلة بطولات دبي الذهبية للبولو 2018، وذلك عقب فوز مهرة على الحبتور بالهدف الذهبي، وبنتيجة عشرة أهداف مقابل تسعة أهداف، بعد أن تعادل الفريقان بتسعة أهداف لكل منهما في الوقت الأصلي من للمباراة، ليلعبا وقتاً إضافياً، أحرز فيه مهرة الهدف القاتل، ليتأهل مهرة إلى الدور قبل النهائي.

كما حقق فريق ديزرت بالم فوزاً مستحقاً على فريق بن دري، وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ثمانية أهداف، لتصبح البطاقة الثانية مسألة تحتاج إلى حسم يوم غدٍ الاثنين، بعد أن تساوى فريقا ديزرت بالم وبن دري، فيما وضعت خسارة الحبتور، الفريق في وضع صعب، لينتظر فوز مهرة على بن دري، فيما يحقق هو الفوز على ديزرت بالم ليتساوى معهما، ويحتكم الجميع إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

بداية ونهاية

البداية جاءت سجالاً بين الفريقين، وانتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل منهما، ويشهد الشوط الثاني، تقدم بن دري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم يعزز فوزه في الشوط الثالث بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة أهداف، وواصل بن دري تقدمه في الشوط الرابع، محتفظاً بفارق الهدفين، وبنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة أهداف لديزرت بالم.

وفي الشوط الخامس الحاسم، شعر فريق ديزرت بالم أن الوقت يباغته، وأنه لا بديل عن الفوز لكي يستمر في دائرة المنافسة، فتحرك كاميلا بشكل لافت، وأحرز هدفين متتاليين، حيث أدرك فريق ديزرت بالم التعادل، في الوقت الذي ركن فريق بن دري إلى النتيجة، ليخطف جيرونيمو ديل كاريل نجم فريق ديزرت بالم هدف فريقه التاسع في الوقت القاتل، منهياً المباراة لصالحه بتسعة أهداف مقابل ثمانية، ليتجدد أمله، فيما دخل فريق بن دري في دوامة وحسابات المباراة القادمة.

ديربي العائلة

وفي المباراة الثانية، التي شهدها جمهور كبير، كان في مقدمهم رجل الأعمال خلف الحبتور، وجمعت بين الابن الأكبر راشد الحبتور كابتن فريق مهرة، ومحمد الحبتور كابتن فريق الحبتور، بلغت الإثارة فيها الذروة، بسبب تقارب المستوى بين الفريقين، والمنافسة التقليدية بينهما.

ونجح فريق مهرة بالفوز بدربي عائلة الحبتور، والتأهل إلى الدور قبل النهائي، حيث سبق له الفوز في مباراته الأولى على فريق ديزرت بالم.

مباراة مثيرة

المباراة جاءت مثيرة، وتقدم فيها فريق الحبتور طوال الشوطين الأولين، حيث نجح في إنهاء الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، والشوط الثاني بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وفي الشوط الثالث، ينشط فريق مهرة، بعد أن شعر راشد بحرج بالغ أمام الأهل، ويدرك فريقه التعـادل بستـة أهـداف لكـل منهمـا.

ومع بداية الشوط الرابع، يعود فريق الحبتور إلى التقدم بهدف سابع، ثم يتبعه بهدف ثامن، بفضل تألق باوتيستا هداف المباراة، وقبل نهاية الشوط، ينجح راشد الحبتور في تسجيل هدف فريقه السابع.

ويأتي الشوط الخامس الأخير، وهو الشوط الدراماتيكي، الذي نجح فيه فريق مهرة في قلب موازين المباراة والبطولة، بعد أن خطف التعادل، ليحتكم الفريقان إلى شوط إضافي، ليعود مهرة إلى ممارسة هوايته في خطف الأهداف، بإحراز الهدف الذهبي مع بداية الشوط.

انتظار

بعد أن خسر فريق الحبتور مباراتيه، ينتظر أن تلعب الفرق لصالحه، والاحتكام لضربات الجزاء، وهي مسألة بعيدة، وإن لم تكن مستحيلة.

تعليقات

تعليقات