#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

أبوظبي إلى نصف نهائي جوليوس بار الذهبية للبولو

أبوظبي يكسب زيدان ويصعد إلى نصف النهائي | تصوير: زافير

أكد فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني أحقيته في التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس جوليوس بار الذهبية للبولو، بعد فوزه الكبير على فريق زيدان السعودي بقيادة عمرو زيدان، وبنتيجة 14 هدفا مقابل ستة أهداف بعد مباراة تسيد فيها فريق أبوظبي المباراة منذ البداية وحتى النهاية، حيث أحسن الانتشار وتناقل لاعبوه الكرة في سهولة ويسر، بينما تاه لاعبو زيدان أغلب الوقت وظهروا بصورة مغايرة لما ظهروا به أمام فريق الإمارات في أول مبارياتهما.

البداية جاءت قوية وأمطر أبوظبي مرمى فريق زيدان برباعية نظيفة، أنهى بها تقدمه في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نشط فريق زيدان بشكل ملحوظ ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف تباعا، ومع صافرة نهاية الشوط عزز فريق أبوظبي تقدمه بهدفه الخامس.

الشوط الثالث

وفي الشوط الثالث عادت السيادة لفريق أبوظبي بعد عودة الهدوء إلى أداء فريق زيدان، ما زاد من فارق الأهداف لصالح فريق أبوظبي، حيث وصلت النتيجة إلى تسعة أهداف مقابل أربعة أهداف. وشهد الشوط الرابع تسجيلاً متبادلاً للأهداف، حيث شدد فريق أبوظبي من قبضته على مجريات المباراة ونتيجتها، برفع رصيده إلى 13 هدفاً، بينما وصل رصيد زيدان إلى ستة أهداف، أما الشوط الخامس والأخير فاكتفى كل منهما بإضافة هدف واحد لتنتهي المباراة لصالح فريق أبوظبي 14-6.

وفي المباراة الثانية نجح الذئاب في الفوز على فريق الإمارات القوي وبنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة أهداف ليتجدد أمله في التأهل بعد خسارته المباراة الأولى أمام فريق أبوظبي، وينتظر نتيجة مباراته الثالثة والأخيرة في مجموعته الثانية أمام زيدان، التي على ضوئها سوف يتحدد هوية البطاقة الثانية بمجموعته. البداية جاءت قوية ولعب الفريقان بحذر شديد، خاصة أن سبق لهما خسارة مباراتهما الأولى، ولذلك لم يشهد الشوط الأول سوى هدفين للفريقين بالتساوي، وتبدل الحال نسبياً في الشوط الثاني لينجح فريق الذئاب التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين للإمارات.

ويضيف فريق الذئاب هدفين في الشوط الثالث، ليرفع رصيده إلى خمسة، بينما لم يحرز الإمارات سوى هدفه الثالث فقط، وأكد فريق الذئاب تفوقه وأحرز هدفيه السادس والسابع، وفي الشوط الخامس والأخير يشعر فريق الإمارات بالخطورة ويتحرك ويحرز ثلاثة أهداف تباعا، ويرفع رصيده إلى ستة ويقترب من إدراك التعادل، إلا أن مانويل نجم الذئاب والمباراة يخطف هدفا ثامنا ليجدد أمل فريقه في التأهل، بينما يقضي على آمال فريق الإمارات في التأهل المبكر والانتظار إلى مباراته الأخيرة يوم الاثنين المقبل أمام فريق أبوظبي.

إشادة

أشاد رجل الأعمال خلف الحبتور بالمستوى الفني للاعبين المشاركين في سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية بصفة عامة وكأس جوليوس بار الذهبية 2018 بصفة خاصة.

تعليقات

تعليقات