«دوري الخليج للنخبة» لقفز الحواجز ينطلق في الشارقة اليوم

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة والدولية لبطولة «دوري الخليج للنخبة» لقفز الحواجز، التي يستضيفها نادي الشارقة للفروسية والسباق، حيث تمتد هذه الجولة لثلاثة أيام، برعاية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز وإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وتبلغ قيمة جائزة هذه الجولة 400 ألف درهم إماراتي.

كما تشتمل على عشرة أشواط بواقع ثلاثة أشواط في اليوم الأول، وأربعة في اليوم الثاني، وثلاثة في اليوم الثالث والأخير، وسيشارك في هذه الجولة نخبةً من فرسان وفارسات القفز من 30 دولة حول العالم من بينهم بيتر كليمنز البلجيكي، وتينا لوند الدنماركية.

وأندريه سكاكيني الإيطالي، وفردرك دافيد الفرنسي، والأمير منصور آل سعود، ورمزي الدهامي من السعودية، ومحمد سيراج الجيار من مصر، هيثم عيد من لبنان، ومن دولة الإمارات سيشارك العديد من الفرسان من بينهم الشيخة لطيفة بنت أحمد آل مكتوم، والشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي، والشيخ علي النعيمي، وعبد الله المري، وسالم السويدي.

ومحمد شافي الرميثي، وأحمد على الجنيبي، وغيرهم من الفرسان. وأكد الفارس الشاب الشيخ علي بن عبد الله القاسمي مؤسس وسفير بطولة دوري الخليج للنخبة، أن هذه الجولة ستشهد منافسةً قوية باعتبارها من أهم وأصعب جولات الموسم.

 

 

تعليقات

تعليقات