العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عدنان النعيمي: بداية عام زايد مبشرة بالخير

    أثنى عدنان سلطان النعيمي المدير العام لنادي أبوظبي للفروسية على المشاركة الواسعة والكبيرة من قبل الملاك في سباقات مضمار أبوظبي، موضحاً أن بداية عام زايد مبشرة بالخير وتجعلهم في تفاؤل كبير بأن الموسم الحالي سيشهد تطوراً كبيراً ونجاحاً لافتاً.

    وأضاف: نلاحظ المشاركة الكبيرة والمتميزة من قبل ملاك الخيول في السباقات الماضية، وسعدنا كثيراً أيضاً بظهور ملاك جدد في مضمار نادي أبوظبي ونأمل أن نشهد المزيد في الفترات المقبلة لأن مشاركة المربين هي التي تحدد نجاحات السباقات. كما أشار مدير نادي أبوظبي للفروسية إلى ارتفاع مستوى التنافس بين الملاك وإشراكهم لأفضل الخيول.

    كما هنأ النعيمي المالك خالد خليفة النابودة على فوزه بالمراكز المتقدمة في الأشواط الستة أول من أمس، ونيله للمركز الأول ثلاث مرات، موضحاً أن نجاح خيوله توفيق من الله واهتمام منه بخيوله التي فيما تبدو تحب الجري على العشب.

    اهتمام

    من جانبها أكدت لارا صوايا المدير التنفيذي للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا»، المدير العام للوثبة ستاليونز، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية "إفهار"، أن سباقات كأس الوثبة ستاليونز نجحت في تحقيق أهدافها وأنها أسهمت في زيادة اهتمام الملاك والمربين بالخيول العربية وخاصة من حيث النوع والتركيز أيضاً على إعدادها وتجهيزها لتلك السباقات ما أشعل المنافسة بينهم، وكان هذا واضحاً في السباقات التي أقيمت حتى الآن.

    مكاسب

    كما أشارت صوايا، إلى أن سباقات الموسم الجديد حققت العديد من المكاسب منها تقديم أبطال جدد في كل سباق وهذا في حد ذاته تأكيد على اشتعال المنافسة بين الملاك، كما أن تلك السباقات أفرزت مدربين جدد وشهدت عودة بعض الملاك لدائرة الضوء من خلال فوزهم بجولة من الجولات.

    طباعة Email