270 ألف درهم جوائز كأس حمدان بن راشد على مضمار الشارقة الرملي

Ⅶ جانب من سباق النسخة الماضية | أرشيفية

يشهد مضمار الشارقة الرملي اليوم منافسات سباق كأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث يسعى 115 جواداً للفوز بألقاب أشواطه الستة لنيل نصيب من مجمل جوائزه الـ 270 ألف درهم.

وبالوقت نفسه ينشد 16 فارساً يقودون جيادهم للفوز بالشوط الرئيسي الثالث للسباق، الذي يحمل اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفوز بنصيب من جوائزه التي تصل إلى 100 ألف درهم في هذا السباق الخامس، الذي يأتي ضمن سباقات المضمار التي ينظمها نادي الشارقة للفروسية.

والسباق ضمن الموسم 2017 - 2018، بالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل وبرعاية شركة لونجين الراعي الرسمي لموسم السباقات بالنادي وبرعاية إسطبلات شادويل العالمية، وسيختتم موسم السباقات بالسادس الذي يحمل اسم وكأس صاحب السمو حاكم الشارقة في 24 فبراير 2018. ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

وستكون الانطلاقة في الثانية والنصف ظهر اليوم بالشوط الأول (شوط لونجين ماستر كولكشن) المخصص للخيول العربية الأصيلة المبتدئة من الإنتاج المحلي بعمر أربع سنوات فأكبر، لمسافة 1200م، وبجوائز قدرها 30 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة 16 جواداً مع وجود 4 جياد على الاحتياط.

ومن ثم الشوط الثاني شوط (لونجين لاغراند كلاسيك) المخصص للخيول العربية الأصيلة المصنفة بعمر أربع سنوات فأكبر، لمسافة 1200م، وبجوائز تصل إلى 40 ألف درهم، وعدد الخيول المشاركة في هذا الشوط 16 جواداً.

الرئيسي والأغلى

ويتنافس على لقب الشوط الثالث والرئيس الذي يحمل اسم وكأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (برعاية لونجين) 16 جواداً إضافة إلى 4 جياد على الاحتياط في الشوط المخصص للخيول المهجنة المصنفة بعمر 4 سنوات فأكبر، لقطع مسافة 1700م، وحصد جوائزه المقدرة بـ 100 ألف درهم.

ويتبعه الشوط الرابع (شوط مزارع شادويل) المخصص للخيول المبتدئة بعمر أربع سنوات فأكبر، لمسافة 2000م، وجوائزه 30 ألف درهم، بمشاركة 16 جواداً مع وجود 4 جياد على الاحتياط.

ومن ثم الشوط الخامس (شوط شادويل العالمية) وهو شوط تكافؤ مخصص للخيول المصنفة بعمر خمس سنوات فأكبر، لمسافة 2000م، ويختتم السباق بالشوط السادس (شوط ديرينستون ستود) المخصص للخيول المصنفة بعمر خمس سنوات فما فوق.

تعليقات

تعليقات