العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ميثاء بنت محمد بن راشد تتابع الحدث

    إثارة في افتتاح كأس رئيس الدولة للبولو

    ديزرت بالم يفوز على فريق أبوظبي | البيان

    تابعت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق الإمارات للبولو افتتاح جولات النسخة 18 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، الذي دشن به الاتحاد نشاطه في موسم 2018 عام زايد الخير، بتنظيم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبرعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

    وتتواصل البطولة حتى 19 يناير الجاري بمشاركة 4 من فرق النخبة المميزة (فريق الإمارات، أبوظبي، ديزرت بالم وغنتوت أي دي أس سيكيور ريتيز) ورصد نادي غنتوت مبلغ 200 ألف دولار جوائز نقدية للفرق المشاركة حسب الترتيب، بجانب جوائز عينية وهدايا تذكارية مع تقديم 200 ألف درهم جوائز وحوافز خاصة للجمهور سيتم توزيعها في ختام البطولة.

    وتميز الحدث المهم بالإثارة والقوة خلال جولتي الافتتاح أول من أمس التي شهدت تسجيل 32 هدفا، وخلالها تمكن فريق غنتوت أي دي أس من الفوز على الإمارات 8 - 7 بعد مباراة قوية شهدت نوعا من الإثارة والندية تميز فيها غنتوت بالدفاع الذي قاده أمين بدر الدين، وأحرز أهدافه بواسطة فاكوندو سولا 4 أهداف وغلرمو يريرا 3 أهداف وجميس فوستر هدف.

    وأحرز للإمارات راشد بن بدري الذي قاد الفريق و بوليتو بيريز 5 أهداف وأكونا هدفا. وشهدت قائمة الفريق مشاركة الأرجنتيني بابلو بيريز المصنف الأعلى في البطولة بـ 10 هاندكاب، وأدار اللقاء طاقم الحكام العالمي المكون من رافاييل وبيتر وتيم باون.

    فوز ديزرت بالم

    وفي المواجهة الثانية نجح فريق ديزرت بالم بتحقيق الفوز على حساب فريق أبوظبي بنتيجة 9 - 8 خلال مواجهة متكافئة حسمها ديزرت بالم في الشوط الخامس، سجل أهداف الفائز كاميلو، و بارتولومي بواقع 3 أهداف لكل منهما.

    و سنتياغو لابورد هدفين وقائد الفريق راشد البواردي هدفا، أما فريق أبوظبي الذي لعب بقيادة فارس اليبهوني فسجل له الفريدو كابلا 5 أهدف نال بها صدارة قائمة هدافي المنافسة من الجولة الأولى، وسنتياغو كرنداس هدفين وسنتياغو غوميز هدفا.

    مباراتان غداً

    وتتواصل مباريات البطولة السنوية الغالية غداً السبت بمباراتين بلقاء ديزرت بالم وغنتوت أي دي أس سيكيوريتيز في مواجهة الصراع القوي على صدارة الترتيب وتعتبر المباراة نهائي مبكر للبطولة من واقع مستويات الفريقين المتقاربة وتميزهما بالنجوم، وفي المباراة الثانية يلتقى الخاسران فريق الإمارات مع فريق أبوظبي في مواجهة التعويض وتحقيق الانتصار الأول ما يؤكد أن المواجهة ستكون قوية بين الطرفين.

    تهنئة

    قدّم سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو التهنئة لفريق غنتوت خلال اتصال هاتفي مع إدارة الفريق واللاعبين بمناسبة فوزه الثمين في مواجهة الافتتاح على فريق الإمارات بعد أداء مثير من الفريقين.

    وحث سموه الذي تابع المباراة عبر موقع النادي في الشبكة العنكبوتية قائد الفريق أمين عبد القادر على ضرورة مضاعفة الجهد خلال الجولات المقبلة ومواصلة النتائج الإيجابية وتقديم العروض القوية حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى منصة التتويج.

    طباعة Email