العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شريف الحلواني: هدفنا توفير كل سبل الراحة

    الجمهور «فاكهة» سباقات المضمار الأصفر

    حضور جماهيري كبير تحظى به السباقات في المضمار العائلي | البيان

    أعدت إدارة مضمار جبل علي تسهيلات كبيرة وجوائز تشجيعية كثيرة ومتنوعة للجمهور، في سادس فعاليات الموسم «سباق ديرة»، عملاً بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الأب الروحي للمضمار.

    حيث أكد المهندس شريف الحلواني مدير المضمار، أن اللجنة المنظمة تولي أهمية خاص لجميع السباقات التي تقام في المضمار الأصفر المتفرد بطبيعته الساحرة، وشخصيته المميزة في إقامة السباقات خلال العطلة الأسبوعية.

    وحرصاً من سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، على إتاحة الفرصة للجماهير من مواطنين ومقيمين وأفراد عائلاتهم لحضور تلك السباقات والاستمتاع بأحداثها المثيرة، وقضاء أوقات سعيدة في جانب آخر من المدينة الناهضة التي امتد بها العمران حتى أصبح المضمار العائلي جزءاً لا يتجزأ من ربوعها وضواحيها العامرة بالحركة والنشاط، وضعت اللجنة كافة التسهيلات للجمهور الذي يعتبر «فاكهة» السباقات في المضمار الأصفر.

    وأوضح الحلواني أن مضمار جبل علي سيواصل احتضان مشروع الأسر المنتجة، وكذلك منتجات أصحاب الهمم بالتنسيق مع وزارة تنمية المجتمع ترجمة لما يوليه سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، من اهتمام بهذا النشاط الحيوي.

    أبعاد حضارية

    وقال الحلواني، إن سباقات الخيل كرياضة شعبية وجماهيرية ذات أبعاد حضارية وتراثية، تجد كل الدعم والمتابعة من أصحاب السمو الشيوخ والمسؤولين على أعلى المستويات، ما يحتم علينا كإدارات للمضامير أن نوليها ما تستحق من اهتمام ورعاية.

    وبناء عليه فإن مضمار جبل علي وبالتعاون مع جميع الرعاة والمساهمين وشركاء النجاح أكملوا كافة الترتيبات لإخراج سباق ديرة سادس سباقات الموسم، بالشكل المميز المعروف عنه مضمار جبل علي وأعلن الحلواني أن المضمار سيوفر مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق والتسهيلات الرائعة فضلاً عن الهدايا والجوائز القيمة والسحوبات المتنوعة وذلك على النحو التالي:

    حافلات شركة «ثريفتي لتأجير السيارات» تقوم بنقل الجماهير من مواقف السيارات إلى داخل المضمار بجوار الكافتيريا.

    توفير النقاط الطبية والإسعافات الأولية على طول المضمار.

    كافتيريا لتقديم مختلف الأطعمة والمشروبات للجماهير.

    جميع الخدمات الأخرى والمطلوبة أثناء السباقات.

    طباعة Email