العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دولية الإمارات للبولو» تدخل مرحلة الحسم

    ■ البطولة شهدت ندية منذ البداية | البيان

    تدخل بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو التي تتواصل مبارياتها تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

    وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومقدمة من شركة بريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازراتي في أبوظبي، تدخل بعد عصر اليوم مرحلة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة التي تختتم يوم الجمعة المقبل بملاعب نادي غنتوت في أبوظبي. وتشـــهد مباراتها الأولى عصر اليوم اللقاء الذي يجمع بين فريقي الإمارات وديزرت بالم والتي يدخلها كل فريق بطموح تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد أن ابتعدا من مرحلة التأهل للدور الثاني.

    مواجهة

    سيكون اللقاء الثاني أكثر أهمية والذي يجمع بين فريقي ولفز مهرة الثالث في الترتيب العام، مع فريق أبوظبي المتصدر من دون هزيمة أو تعادل في ثلاث مباريات، بقيادة فارس اليبهوني وله 6 نقاط،.

    فيما لفريق ولفز نقطتين من فوز على ديزرت بالم وخسارته من فريق مازراتي وفوزه في مباراة اليوم، يجدد أمله قبل لقاء فريق الإمارات في ختام مباريات الدور التمهيدي لتلك البطولة مما يكسب مباراة اليوم أهمية تنافسية بين الفريقين، حيث يقود فريق مهرة طارق الحبتور.

    كانت جولة أول من أمس قد شهدت فوز فريق مازراتي الوصيف برصيد 4 نقاط على فريق ولفز مهرة الثالث برصيد نقطتين بنتيجة 8/‏10، وفي المباراة الثانية فاز فريق أبوظبي المتصدر على فريق الإمارات 2/‏6.

    طباعة Email