سباق

كأس جميرا للقدرة في سيح السلم اليوم

كأس جميرا على موعد مع منافسة قوية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق في الساعة السابعة صباح اليوم سباق كأس جميرا للقدرة لمسافة 120 كم في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم بمشاركة نخبة من الفرسان والفارسات من مختلف اسطبلات وأندية الفروسية في الدولة. وتم تقسيم السباق إلى 4 مراحل، الأولى «اللون الأصفر» لمسافة 40 كم تعقبها استراحة لمدة 40 دقيقة، ثم الثانية «اللون الأحمر» لمسافة 35 كم تعقبها استراحة لمدة 40 دقيقة تليها الثالثة «اللون الأزرق» لمسافة 27 كم تعقبها استراحة لمدة 50 دقيقة ثم االرابعة «اللون الأبيض» لمسافة 18 كم.

وسيحصل أصحاب المراكز الخمس الأولى على جوائز عينية قيمة «سيارات»، فيما سيحصل صاحب المركز السادس إلى المركز العشرين على جوائز نقدية. وتوجهت مؤسسة مدينة ميدان ونادي دبي للفروسية بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على دعمه اللا محدود لسباقات القدرة والتحمل في مدينة دبي الدولية للقدرة.

وحددت اللجنة المنظمة الشروط الخاصة، أبرزها أن يكون عمر الخيل 6 سنوات فما فوق وألا يقل وزن الفارس عن 55 كغم وأن يكون الحد الأدنى للسرعة 14 كم في الساعة ولا يزيد معدل ضربات قلب الخيل في الفحص عن 64 نبضة في الدقيقة.

 

Email