العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مباراتان في انطلاق «بولو شاطئية دبي»

    جانب من مباراة النسخة الماضية | البيان

    تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة بولو الشاطئية دبي 2017، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحتضنها رمال دبي الشاطئية على أرض نادي سكاي دايف دبي بمنطقة الميناء السياحي بدبي وتختتم غداً.

    وتحظى بدعم مجلس دبي الرياضي وبرعاية مميزة من شركة نيسان للسيارات وتنظمها شركو ماميمو لتنظيم الأحداث الرياضية، وتشارك فيها أربع فرق يمثلها نجوم اللعبة من المواطنين والمحترفين.

    تشهد الانطلاقة اليوم مباراتين وتقام الأولى في الثامنة مساءً يلتقي فيها فريق رويال بيرلز مع هيلز ادفرتايزنج، وتعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريقي نيسان ليف مع ارت مارين، وسيتحدد بنهايتهما طرفا النهائي الذي سيلعب غداً للفوز بلقب النسخة السابعة للبطولة وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

    بداية

    وستحرص جميع الفرق التي استعدت جيداً لهذا الحدث لتقديم الأفضل وبلوغ الدور النهائي بطموحات الفوز بكأس البطولة، ويمثل فريق رويال كل من: اللاعبين السويسري بييرو ديلييه وزميله اندرياس بيهر، والأرجنتيني لوكاس لابات والألماني موريتز جيديكا، بينما يضم فريق هليز ادفارتايزنج كلاً من البريطاني سام انستون والسويسري جان بلادين والأرجنتيني خوان خوسية.

    لقب

    تبرز للواجهة المباراة الثانية والتي تجمع بين فريق نيسان ليف والذي يقوده نجما اللعبة من أبناء الإمارات راشد وشقيقه طارق البواردي، إلى جانب ماتشادو، بينما يضم فريق أرت مارين الإماراتي راشد الصايغ والفلسطيني إياد داموني والأرجنتيني ماكسي مالاكالزا، وبالتأكيد سيسعى أبناء البواردي للفوز في بداية رحلة الدفاع عن اللقب في الموسم الماضي عندما لعبا ضمن صفوف فريق كاديلاك البطل.

    يذكر أن، بطولة بولو الشاطئية دبي انطلقت للمرة الأولى عام 2004، في دبي بتنظيم من شركة «ماميمو للإنتاج» والآن بعد مرور 13 عاماً على انطلاقتها نمت لتشمل ما يزيد على 38 مدينة حول العالم.

    وتحظى البطولات في دبي برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من المجلس والعديد من الشركات والمؤسسات الراعية وبمقدمتها شركة نيسان.

    طباعة Email