العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وقّعت شراكة استراتيجية مع «ميدان» في رياضات الفروسية

    «عزيزي» راعٍ جديد لمهرجان محمد بن راشد للقدرة

    من سباق النسخة الماضية لمهرجان محمد بن راشد للقدرة البيان

    أعلنت مؤسسة مدينة ميدان عن اتفاقية شراكة مع عزيزي للتطوير، حيث تم توقيع اتفاقية رعاية لمدة ثلاث سنوات مع مطوري العقارات الأشهر في الدولة. وتغطي اتفاقية الشراكة الاستراتيجية نطاقاً واسعاً من رياضة الفروسية كسباقات الخيل، والقدرة وقفز الحواجز لعل أبرزها رعاية السباقين الافتتاحين لمهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة.

    وأبدى مليح لاحج البسطي، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مدينة ميدان، ترحيبه بالشراكة الجديدة بين عزيزي للتطوير ومؤسسة مدينة ميدان، قائلا: «نحن نقدر علاقتنا وشراكتنا مع عزيزي للتطوير، ويسعدنا أن تربطنا بهم شراكة استراتيجية».

    وأضاف: «إن قرارهم بدعم أحداث ميدان البارزة في رياضة الفروسية كسباقات الخيل، والقدرة وقفز الحواجز، محل تقدير ويعبِّر عن التزامهم العميق وشغفهم بالرياضة التي تمثل جوهر اهتمامات ميدان.»

    وقال مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: «إنه من دواعي سرورنا تعميق أواصر التعاون مع ميدان وتوسيع نطاق الشراكة بيننا بما يشكل نقلة من أعمالنا العقارية إلى دعم رياضة الفروسية، لا سيما وأن المرحلة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات المثيرة في هذا المجال.

    وسوف تكون مجموعة عزيزي شريكاً فعالاً لميدان تجاه تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لدعم وترويج هذه الرياضات ليس محلياً فقط بل عالمياً أيضاً، كما تعكس هذه الشراكة الجديدة التزامنا بدعم فعاليات من الطراز العالمي.»

    وقامت عزيزي للتطوير بالتعاون هذا العام مع ميدان وذلك في كأس دبي العالمي، عندما قامت برعاية سباق القوز سبرينت، الذي فاز به الجواد «ذا رايت مان» بإشراف المدرب ديدييه غيليمين فرانسوا وبقيادة الفارس إكزافييه بيرتراس. وستحتفظ عزيزي للتطوير برعايتها لسباق القوز سبرينت في كأس دبي العالمي 2018 يوم31 مارس المقبل.

    وبصفتها شريكا رسميا لميدان، فإن علاقات ودعم عزيزي للتطوير سوف تمتد إلى موسم السباق المحلي والموسم الدولي، فضلا عن مشروع ميدان في الخارج في تشنغدو، الصين في أبريل 2018. وسوف تقوم عزيزي للتطوير برعاية أمسية سباق في مضمار ميدان في 15 مارس، ناهيك عن كرنفال كأس دبي العالمي في 17 فبراير 2018. ويتضمن برنامج الكرنفال الذي ستقوم عزيزي للتطوير برعايته سباقات كبيرة بما في ذلك سباق الفئة الثانية بالانشين للمهرات والأفراس بالإضافة إلى سباق الفئة الثالثة فايربريك ستيكس.

    ومن المقرر أن تقوم عزيزي للتطوير أيضا برعاية السباقين الافتتاحيين في مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة الذي ذاع صيته بشكل قوي دولياً، وسيقام في 28 ديسمبر 2017 وتختتم فعالياته بإقامة بكأس سموه للقدرة المرتقب بشغف في 6 يناير 2018.

    وسيكون السباق الأول بتاريخ 28 ديسمبر مخصص للإسطبلات الخاصة والأفراد، والسباق الثاني بتاريخ 29 ديسمبر مخصص للسيدات.

    كما تعتبر بطولة دبي لقفز الحواجز CSI5* من أبرز البطولات التي ستقوم عزيزي للتطوير برعايتها من 18 إلى 20 يناير 2018. وقد تم أخيرا منح هذا الحدث تصنيف 5 نجوم (5*)، ما يجعله من أبرز الأحداث العالمية. وخلال هذا الحدث سوف تتم دعوة نخبة من الخيول الرائدة في قفز الحواجز للمنافسة فيما يعد بأن يكون حدثا متميزا.

    فعاليات

    خلال الصيف، ستشارك عزيزي للتطوير مع ميدان في فعاليات أبرز سباقات القدرة العالمية، وتحديدا مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة في سان روسور بإيطاليا ومهرجان ولي عهد دبي للقدرة في المملكة المتحدة.

    طباعة Email