العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي» يهزم «ديزرت بالم» في «دولية الإمارات للبولو»

    أبوظبي تجاوز ديزرت بالم في مباراة قوية البيان

    تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، افتتحت أول من أمس بملاعب نادي غنتوت الرئيسية في أبو ظبي منافسات بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو في نسختها السابعة عشرة التي انطلقت بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ورعاية شركة بريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي.

    والتي تستمر حتى 22 ديسمبر الحالي بمشاركة 5 فرق محلية كبيرة تضم كوكبة من اللاعبين المصنفين المواطنين والمحترفين حملة 14 هاندكاب، والتي رصد لها النادي الجوائز المادية والعينية والتذكارية القيمة بتوجيهات من سمو رئيس النادي تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني 46.

    وأسفرت الجولة الافتتاحية المثيرة التي أقيمت باستاد زايد الكبير فوز فريق أبو ظبي على ديزرت بالم 7/‏6 بعد مباراة قوية متكافئة ظل فيها فريق ديزرت بالم نداً قوياً أمام فريق أبو ظبي حتى آخر 50 ثانية، حيث كان التعادل قريباً في كثير من الأوقات، إلا أن خبرة فريق أبو ظبي بقيادة فارس اليبهوني حالت دون تحقيق طموح فريق ديزرت الذي قاده طارق البواردي.

    وسجل لفريق أبو ظبي فارس اليبهوني والأرجنتيني خوان جوز، بجانب اللاعب ماتياس ماشادو الذي سجل له 5 أهداف ليتصدر قائمة الهدافين في الجولة الافتتاحية التي أدارها الحكم الدولي رافائيل سيلفا ومارتين اغوري.

     

    طباعة Email