العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    السويدي يتصدر «الكبرى» والهاجري يعود للواجهة في دوري القفز

    ■ جانب من المنافسات | البيان

    أسفرت منافسات الأسبوع العاشر لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز الذي أقيم بمركز الإمارات للفروسية بدبي، عن نيل صدارة الشوط الأول «مفتوح» محمد الهاجري مع الجواد «كاتان» من نادي الشارقة للفروسية في زمن بلغ (26.11) ثانية، وفي منافسة الفئة الكبرى انتزع سالم أحمد السويدي الصدارة على صهوة الفرس «كوناي زد»، وفاز سالم خميس السويدي بشوط الفئة الوسطى بمواصفات المرحلتين مع الفرس «فيلين اس» من نادي الشارقة للفروسية.

    وحاز صدارة الفئة الصغرى حمد سلطان اليحيائي مع الجواد «بون ـ جوفي» من نادي الشارقة للفروسية بعد إكماله الجولة في زمن بلغ (56.18) ثانية، وفاز أحمد نزار منصور بجائزة الفئة الصغرى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز مع الفرس «استوريل» من النخيل الصحراوي.

    ختام

    وجاء ختام منافسات اليوم الأول بشوط من جولة واحدة صمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها (120) سم وتوجت الفارسة الشيخة لطيفة آل مكتوم بالمركز الأول بالفرس الصغيرة «بشارة» وأنهت الجولة في زمن بلغ (68.14) ثانية.

    وفي منافسة خاصة من مرحلتين شارك 14 فارساً بخيولهم الصغيرة على حواجز (125) سم، وحسم نتيجة الشوط سلطان ماجد العواني بالفرس «كاسيانا» من نادي أبوظبي للفروسية.

    تصفيات

    انتزع علي خلفان الجهوري على صهوة الجواد «كاليسو دو بوا» من اسطبلات الجهوري لقب منافسة التصفيات على حواجز تراوح ارتفاعها من (125 ـ 130) سم،

    من ناحية أخرى أقيمت 5 أشواط لفئة المبتدئين والفرسان الأطفال وخيول القفز الصغيرة عمر (4 ـ 5) سنوات.

    طباعة Email